محمد هنيدي: “هنتج فيلم جديد لحمادة هلال ومش همثل فيه”.. وأفكر في عودة شخصية “الخالة نوسة” على المسرح 

كتبت: ليلى فريد  

كشف النجم محمد هنيدي، خوضه تجربة الإنتاج السينمائي، قائلا:سأنتج عمل سينمائي جديد، وكتب سيناريو جيد وقررت انتج لفنان آخر، موضحًا أن هذا السيناريو يتوافق مع الفنان حمادة هلال أكثر منه. 

وأشار “هنيدي”، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنه يحب الفنان حمادة هلال وسيكون هناك تعاون في فيلم مهم جدًا، وهناك جلسات حاليًا بين المخرج والفنانيين، متابعًا: “سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحماده هلال ولن أشارك به”. 

وابدى محمد هنيدي، موافقته أن ينتج للفنان علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، موضحًا أن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع فكرة جيدة جدًا. 

وأكد أنه قدم عدد من الشخصيات في بداية مشواره منها “الخالة نوسة” و”محمد سنكفله”، موضحًا أنه شخصية “محمد سنقفله” كانت صعبة ولذلك لم يستغلها كثيرًا. 

وأوضح “هنيدي”، أنه يفكر في استغلال هذه الشخصيات في المسرح، موضحًا أن هذه الشخصيات حبها الكثير من الجمهور، متابعًا: “خالتي نعيمة” أقرب شخصية ليا” ورمضان مبروك شخصية لبستني.. وشخصيات عاشت مع الناس”، منوهًا بأنه يفكر في إعادته على خشبة المسرح. 

وأشار إلى أنه يهتم برأي النقاد ويأخذ بأراءهم، موضحًا أنه لا يرد على أي انتقاد له، حيث إنه يتجاهل الرد على أي شخص ينتقده بدون نقد إيجابي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *