محافظة الجيزة: غلق جزئي بشارع الهرم دون تعطيل الحركة المرورية

أعلنت محافظة الجيزة، الخميس، إجراء غلق جزئي بشارع الأهرام (الهرم) وتقاطعه مع شارع “الأشول” بالاتجاهين؛ نتيجة قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بأعمال الحفر والقطع العرضي لمد كابلات كهرباء جهد (11)؛ لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية للمتحف المصري الكبير، وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية.

وقالت المحافظة – في بيان لها – إن الأعمال ستكون على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية، وذلك لمدة يومين ابتداء من يوم الجمعة وحتى صباح يوم السبت، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا حتى الساعة الخامسة صباحا طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.

وأوضح البيان أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

ووفقا للبيان، كلف أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال، والتنسيق مع الجهات المنفذة ورد الشىء لأصله، عقب الانتهاء من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *