مؤمن زكريا يحمل كأس الاتحاد الإنجليزي.. ولاعبو الريدز يغنون له بصحبة صلاح (فيديو)

كتبت: ليلى فريد  

في فيديو لاقى إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بعد تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، وحمل مؤمن الكأس وهو فوق كرسي متحرك وسط غناء صلاح ولاعبي الفريق له. 

وعلق المحامي الحقوقي أحمد فوزي: اللى عمله صلاح مع مؤمن ده ملخص إزاي تبقى بنى آدم نضيف ومحترم، وطبعا لو الناس اللى معه مش محترمة وعارفين إنه بنى آدم كويس مش حيعملوا كده. 

وأضاف: صلاح مش مجرد لعيب كرة عظيم عدى على البلد دي، ومعرفش اللى مطلعين ميتينه هنا لحسابات منحطة بيعملوا معه كده إزاي. 

يذكر أنه فاز فريق ليفربول الإنجليزي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح (6-5)، حيث انتهت المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي في مباراة أقيمت على ملعب “ويمبيلي”. 

اوشهدت لمباراة شهدت إصابة محمد صلاح، قائد الفريق الوطني، ونجم ليفربول في الدقيقة 32، ليشارك بدلاً منه ديوجو جوتا.وحسم ليفربول اللقب للمرة الثامنة في تاريخه ليعادل رقم تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، في المقابل يظل آرسنال على القمة بـ14 بطولة. 

وتوّج ليفربول بلقبه الثاني في الموسم الحالي بعد الفوز على تشيلسي أيضًا بركلات الترجيح في بطولة كأس الكاراباو.وينافس ليفربول حاليًا على بطولتي الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، بجانب مسابقة دوري أبطال أوروبا من خلال مواجهة ريال مدريد في النهائي يوم 28 الشهر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *