لا تخففوا الملابس.. الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة لنهاية الأسبوع وفرص لسقوط أمطار الثلاثاء 

كتبت: ليلى فريد  

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنها تتوقع أن يشهد طقس اليوم الثلاثاء فرصًا لسقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تصل خفيفة إلى القاهرة ليلًا، مع نشاط للرياح، وأجواء باردة. 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء نشاطًا للرياح على معظم الأنحاء يزيد من الإحساس ببرودة الطقس كما تنخفض درجات الحرارة بشكل محسوس خاصة في فترات الليل والصباح الباكر. 

وأضافت: “يستمر الانخفاض في درجات الحرارة حتى نهاية هذا الأسبوع لذا يرجى عدم تخفيف الملابس خلال هذه الفترة”.  

وأكدت استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى يوم الخميس المقبل ليسود طقس مائل للبرودة صباحًا، مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى شمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشمالية الشرقية. 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى شمال الصعيد وجنوب الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشمالية الشرقية. 

كما توقعت أن يسود  طقس مائل للبرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *