في بيان رسمي.. الزمالك يرفض العدد المسيء من مجلة النادي: نحترم ونقدر من تمت الإشارة إليهم في هذا المحتوى

أكد نادي الزمالك، يوم الاثنين، رفضه التام لما تم نشره بمجلة النادي من محتوى اعتبر مسيئا للآخرين، وشدد على التزامه «الدائم» بـ«قيم التسامح والروح الرياضية».

وقال الزمالك في بيان صحفي حول العدد الأخير من مجلة النادي، والذي تضمن إساءة للنادي الأهلي ومدير الكرة بالقلعة الحمراء، وكذلك عدد من الحكام المصريين: «يؤكد نادي الزمالك على التزامه الدائم وغير المشروط بقيم التسامح والروح الراضية واحترم الغير، وأنه مهما بلغ التحفظ أو الرفض لسياسات أو أفعال بعض الأشخاص أو الهبيئات فإنه يجب بقاء التعبير عن ذلك بالطرق التي تتفق وتلك المباديء الثابتة وتحفظ كرامة الجميع حتى يبقى النادي هومن يعلن ويطبق مبادئه السامية».

وأضاف: «في هذا السياق يعرب النادي بغير مواربة وبكل وضوح إلى رفضه التام لما تم نشره بمجلة النادي من محتوى اعتبر مسيئا للآخرين ويكرر التأكيد على احترامه وتقديره لكل من تمت الإشارة إليهم في هذا المحتوى ولكافة الأطراف في الساحة الرياضية».

ووفقا للبيان، صدرت تعليمات واضحة برفع هذا المحتوى من النسخة الإلكترونية وكل المنصات الرسمية للنادي وإيقاف نوزيع النسخ الورقية، كما سيتم مناقشة الأمر وإضافته إلى جدول أعمال الاجتماع الدوري المقرر انقعاده الاثنين للجنة المكلفة بإدارة النادي لتقرير ما يلزم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *