فيديو| هشام طلعت يرد على منتقدي إعلان مدينتي: نفوس غير سوية تشعر بالملل.. ولا نلتفت للحاقدين

رفض رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الانتقادات الموجهة لإعلان مجموعة طلعت مصطفى القابضة بشأن “مدينتي”، قائلا: “هناك نفوس غير سوية وتشعر بالملل، وجاية تتسلى، ربنا يهديها”.

وأوضح مصطفى، في مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب على MBC  مصر، إنهم اتفقوا مع الشركة المنفذة للإعلان على إظهار من وصفهم بـ”سكان مدينتي الأصليين،”، وهم يعبرون عن سعادتهم بمنطقتهم، مضيفا: “نعتمد على آراء العملاء في الخدمات، ولم نسء لأي فرد، لا أدري لماذا تسبب الإعلان في مشاكل، وواجه هجوما غير طبيعي، هذا شيء مؤسف حقا، لكننا لا نلتفت للحاقدين”.

وأشار إلى أنه يتم عمل مسح لاستطلاع آراء العملاء كل 3 شهور، وبناء عليه يتم وضع الخطة الإعلانية لشهر رمضان، وهناك زيادة في المبيعات بعد انتهائه، وذا هو هدفنا من الحملة الإعلانية.

 وتابع: “نحن من الشركات الوطنية التي عملت على مدار 40 سنة للتطوير والتنمية، وهو ما دفع 700 ألف نسمة للسكن في مشروعاتها من أجل حياة أفضل”.

وواجه إعلان مدينتي حملة انتقادات واسعة، لاتهام القائمين عليه بترسيخ الطبقية داخل المجتمع، وتم بناء مشروع “مدينتي” على أرض مساحتها 8 آلاف فدان، بميزانية إجمالية تصل إلى 60 مليار جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *