«فايلر» يتحدث مع اللاعبين عن مواجهة الزمالك في محاضرة مطولة.. والخطيب يحضر المران

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة مطوّلة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها السبت المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، شرح فايلر خلال المحاضرة، للاعبي الفريق بعض الجمل الخططية ومهام كل لاعب في المران قبل تنفيذه بشكل عملي في المران، مشددا على دور كل لاعب وأهمية مواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة؛ لحسم بطولة الدري رسميًا.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على حضور مران الفريق، حيث المران بالكامل للاطمئنان على أحوال الفريق ودعم الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الانتصارات وحسم بطولة الدوري الممتاز التي يتربع الأهلي على قمتها حالياً برصيد 56 نقطة.

ووفقا لموقع الأهلي، عقد الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأخرى مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ للاطمئنان على أحوال الفريق والاستعداد لمواجهة الزمالك.

ويشار إلى أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري، قد أجروا مسحة طبية عقب المران، استعدادا لمواجهة الزمالك، وفقا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *