عمر عبد العزيز: على محمد سعد الخروج من «اللمبي».. ومكي أضاع 8 سنوات مع «الكبير» 

قال المخرج عمر عبد العزيز، إن ساحة الكوميديا المصرية؛ لاتزال تزخر بالعديد من الأسماء الموهوبة على غرار الفنان ماجد الكدواني الذي يعد مشروع فنان كوميدي كبير للغاية، ومن جيل الشباب الصاعد الفنانين مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وهشام ماجد شيكو 

وتابع خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «صالة التحرير» مع الإعلامية عزة مصطفى، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»: لدينا كوميديان على مستوى عال لكن الأهم استخدامهم بشكل صحيح. 

وأضاف: علي ربيع ممثل كويس جدا ومضحكاتي إذا وضع في المكان الصحيح. 

ووصف الفنان محمد سعد بالكوميديان العظيم، مشددا على ضرورة خروجه من نمط الشخصية الواحدة بقوله: محمد سعد عظيم لكنه يصر على حصر نفسه في قالب واحد، محمد سعد لا يريد الخروج من «اللمبي»، لازم أتطور واشتغل شخصيات جديدة مع فريق عمل جديد، مثنيا على خطوته الجديدة في المشاركة مؤخرا بفيلم الكنز مع المخرج شريف معرفة. 

وقال إنه يجب استغلال الفنان أحمد مكي موهبته بالبحث عن شخصيات جديدة والخروج من إطار مسلسل «الكبير أوي»، مضيفا: مينفعش أضيع 8 سنوات من عمري في مسلسل واحد، العمر مفهيوش 8 سنوات كثير، لازم أغير القالب، الكبير آوي استنفد أغراضه بعد أول وثاني سنة، لازم تغير أنت جواك ممثل كبير، موضحا أن ريادة الزعيم عادل إمام تمثلت في قدرته على التطور والتغيير. 

وأكد أن الفنان محمد رمضان لا يجانبه الصواب في اختيار أعماله على صعيد الدراما التلفزيونية. 

وقال إن رمضان ممثل جيد جدا، لكن يختار مواضيع لا تصلح للدراما خاصة في رمضان، مش هينفع أفضل طوال عمري الفتوة اللي بيضرب، والبنات بتحبه النمط لا بد أن يتغير. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *