غدًا.. مؤتمر صحفي لصحفيي «بي بي سي» في اليوم الأخير لإضرابهم الثالث: متمسكون بمطالبنا منفتحون على أي حل جاد ترعاه النقابة  

المعتصمون: تقدمنا بإخطار قانوني لكل الأطراف عن الإضراب الرابع.. ومستمرون في السعي بكل الطرق لنيل حقوقنا المشروعة  

كتب: عبد الرحمن بدر 

دعا صحفيو (بي بي سي) بالقاهرة المضربين عن العمل إلى حضور مؤتمر صحفي غدًا الأربعاء الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في اليوم الأخير لإضرابهم. 

 وأكدوا في بيان لهم، الثلاثاء، أنهم سيعلنون تطورات القضية وتفاصيل خطواتهم القادمة لمواجهة تعنت ادارة (بي بي سي)، وأكد العاملون على استمرار تحركاتهم على كافة الأصعدة والمستويات لإيقاف حالة التمييز التي تمارسها إدارة المؤسسة ضدهم فيما يخص السياسات المالية.  

يذكر أنه أضرب العاملون بمكتب القاهرة للمرة الثالثة، لمدة عشرة أيام، تنتهي غدا الأربعاء. 

وذكروا أن الإدارة توقفت عند عروض لا ترتقي لأقل من الحدود الدنيا لبداية أي تفاوض في استمرار واضح لسياسة التعنت والتمييز التي تنتهجها المؤسسة ضد العاملين بمكتب القاهرة. 

وقال المعتصمون: “إننا إذ نعلن تمسكنا بمطالبنا فإننا نؤكد على أننا منفتحون على أي حل جاد ترعاه نقابة الصحفيين يكفل تحقيق هذه المطالب على أن يتم ذلك خلال الأيام القادمة قبل بداية الاضراب القادم والذي تم تقديم إخطار قانوني به لكل الأطراف”. 

واختتموا: “كما نؤكد استمرارنا في السعي بكل الطرق من أجل نيل حقوقنا المشروعة، يُقام المؤتمر في الثالثة ظهرا، أمام مقر المكتب بالعجوزة”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *