على طريقة زيدان.. لاعب جالاتا سراي التركي ينطح زميله والحكم يعاقبه (فيديو)

شهدت مباراة جيرسونسبور وضيفه جالاتا سراي في الجولة الأولى من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، شجارا واشتباكا بالأيدي بين لاعبين اثنين من الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد.

وأقيمت المباراة مساء الاثنين، على أرضية ملعب «غيرسون أتاتورك»، وحقق خلالها جالاتا سراي فوزا مقنعا ومستحقا بهدفين دون رد على أصحاب الأرض والجمهور.

وأظهر مقطع فيديو، مدافع جالاتا سراي، البرازيلي ماركوس تكسييرا، وهو يندفع في الدقيقة 63 نحو زميله لاعب خط الوسط التركي كريم أكتورك أوغلو، قبل أن ينطحه ويوجه له بعض اللكمات.

وتدخل لاعبو جالاتا سراي لتهدئة اللاعبين وفض اشتباكهما، فيما استعان الحكم بتقنية الفيديو، ليقرر بعدها طرد تكسييرا لاعتدائه على زميله.

يذكر أن المباراة شهدت عدم مشاركة نجمنا المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي ومنتخب مصر، حيث كان على مقاعد البدلاء.

ويشار إلى أن نادي جالاتا سراي، احتل المركز الثاني في منافسات الدوري التركي خلال الموسم الماضي، حيث حصل على 84 نقطة في 40 جولة، وخسر اللقب لمصلحة غريمه بشيكتاش الذي حصد 84 نقطة أيضا، لكنه تفوق بأفضلية «فارق الأهداف».

يذكر أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، وجه نطحة برأسه إلى صدر ماركو ماتيرازي خلال المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، التي أقيمت على الاستاد الأولمبي في برلين.

وكانت إيطاليا قد توجت بكأس العالم 2006 بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية التي شهدت طرد زيدان بسبب قيامه بنطح ماتيراتزي خلال مجريات اللقاء. وتعد «نطحة زيدان» هي الأشهر في عالم كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *