عبد العليم داود يدين حجب درب: كان طاقة نور في ظلمة حالكة ونسمة الهواء النقي في ظل هواء مسموم بكورونا الإعلام

كتب – باسل باشا

أدان النائب ووكيل البرلمان الأسبق محمد عبد العليم داود، حجب موقع درب الصادر عن حزب التحالف الشعبي، وقال عبد العليم داود، ((درب )) ، هو جوهر وروح الوطنية، هو نسمة الهواء النقي في ظل هواء مسموم بكورونا الاعلام.. وتابع ” (( درب )) طاقة نور في ظلمة حالكة، فحجبوه.

وطالب داود بفك الحجب عن درب قائلا ” افتحوا نوافذ الحرية، واقطعوا الطريق علي أعداء مصر”.

وأصدر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وفريق درب بيانا يدين بأشد العبارات الحجب مجهول المصدر للموقع . وأكد البيان استمرار العمل في الموقع بنفس السياسة التحريرية، كمنصة لتداول المعلومات ونشر الآراء ومعبرًا عن كل القوى الديمقراطية.

وأضاف البيان أن الحزب وإدارة الموقع سيتخدان كل الإجراءات القانونية والنقابية ضد قرار الحجب القمعي. وقال الحزب وفريق الموقع في بيانهما، إنه رغم الحجب غير المعلن ومجهول المصدر، فإن الموقع سوف يستمر، بنفس سياسته التحريرية، كمنصة لتداول المعلومات، ونشر الآراء، ومعبر عن القوى الديمقراطية بكل تنوعاتها،

وأكد البيان أن تجريف الحياة السياسية، وتقييد الحريات وإنكار الحق فى التعددية والتنوع يحرم الوطن من رؤى تصنع الإختيارات الصحيحة وتضمن صحة المسار، وتوفر فرص التغيير السلمي الديمقراطي بعيدًا عن الإنفجارات والفوضى والإرهاب وهي على العكس تفتح الباب للفوضى.

كان عبد العليم داود قد ارسل قبل شهر رسالة تهنئة لحزب التحالف الشعبي وموقع درب والعاملين فيه احتفالا باطلاق البث التجريبي للموقع مرسلا التحية لكل العاملين في الموقع ولحزب التحالف.

وقال عبد العليم داوود في نص رسالته ” أخلص التهاني  إلى  الأستاذ المناضل مدحت الزاهد وإلى الأستاذ  خالد البليشي بمناسبة البث التجريبي  لموقع درب.. إن نضال كل من مدحت الزاهد  رئيس الحزب  والأستاذ خالد البلشي مسجل  بحروف من الوطنية  الخالصة.. منذ كان مدحت الزاهد عضوا في التجمع، وصحفي  في الأهالي ومن قبل ذلك.. وكذلك المبدع خالد البلشي سواء في صحيفة البديل أو عضويته  في مجلس نقابة الصحفيين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *