صفية العمري: كلمة السينما النظيفة عيب ومهينة.. وندمت على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية  

تعرضت لعملية نصب وابتزاز من ناس باسم الشيخ الشعراوي.. وعمري ما عملت حساب للزمن 

كتبت: ليلى فريد  

أكدت الفنانة الكبيرة صفية العمري، رفضها مصطلح السينما النظيفة الذي انتشر مؤخرا في وسائل الاعلام، قائلة: “السينما النظيفة كلمة وحشة ومهينة ومينفعش نقول كده، والسينما فن راقي بتقدم مواضيع فيها فن وفيها تجارة ولكن الكلمة معصباني وده كلام عيب قوي”. 

وأوضحت صفية العمري، خلال حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة (القاهرة والناس)، أن نجوم الزمن الجميل وأفلام الأبيض وأسود كان في مشاهد تقدم ولكن لم يحدث أي تعليق مهين أو غير أخلاقي على الملابس أو المشاهد والملابس كانت شيك، مؤكدة أن الناس هي التي تغيرت مع اختفاء الثقافة والقراءة والموسيقى. 

وأقرت صفية العمري، ندمها المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، مضيفة: “مكنتش عايزة أعمل الجزء السادس من ليالي الحلمية وامتنعت ورفضت ولكن الهام شاهين وهشام سليم طلبوا مني أنزل، لكن كنت معترضة وشايفة الشخصية دورها خلص ومينفعش تعمل الجزء ده ولكن مع الضغط نزلت والجزء السادس هو ليالي الحلمية بالاسم فقط”. 

وكشفت الفنانة عن تعرضها لعملية نصب واستخدم فيها اسم الشيخ محمد متولي الشعراوي، قائلة: “حصلت لي عملية نصب مع مولانا الشيخ الشعراوي وكلمت ياسمين الخيام وقلت لها في نصب تعرضت له وفي ناس جم أخذوا فلوس باسم الشيخ الشعراوي”. 

وأضافت أنها وقتها قابلت ياسمين الخيام وحكت لها الموضوع وأن كان في عملية نصب وابتزاز، متابعة: “ياسمين الخيام كلمت الشيخ ورحنا قبلناه وحكيت له الموضوع وكان في عملية نصب وابتزاز باسم الشيخ محمد الشعراوي”، مؤكدا أن الشيخ الشعراوي لم يضغط عليها أو يفرض عليها الحجاب وقتها. 

وأشارت إلى أن أكبر مشكلة يتعرض لها الناس الان هي السوشيال ميديا، مضيفة: “اكبر مصيبة جت في الكون السوشيال ميديا وبوظت الدنيا كلها وخلت الناس النهاردة يدخلوا في متاهات وعموني وموتوني وقريت من شهر خبر نزله لي صورة وبيقولوا أني اتعميت ودخلت مصحة نفسية.. وكده حرام وعندنا ابناء بيخافوا ويقلقوا علينا” 

وأكدت النجمة صفية العمري، أنها لا تخاف من غدر الرجال أو الزمن أو النسيان من الناس ولكنها تخاف من لحظة معينة تأتي لها ولا يكون أبناءها بجانبها في إشارة منها إلى الموت، قائلة: “مش بخاف من غدر الرجالة ولا الزمن واللي بخاف منه تيجي لحظة وولادي بعيد عني وميكنوش جنبي”. 

وأضافت أن هذه اللحظة التى تخاف منها وغير ذلك لا تعطي له اعتبار، متابعة: “ولا أي حاجة في الدنيا تانية والزمن غدار والدنيا ملهاش أمان وعمري ما عملت حساب للزمن”. 

واستكملت: مكنتش بعمل للزمن أي حساب وكنا بنشتغل طول الوقت للفن ولا فكرنا نحوش قرش عشان بكرة ولا جيلي ولا الجيل اللي قبلي من الفنانين وسيبنها على الله”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *