صحيفة سويدية تؤكد انضمام المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي للنادي الأهلي وتكشف عن راتبه مع القلعة الحمراء

قالت صحيفة “Tipsbladet” السويدية إنه بعد نصف موسم رائع في سيريوس، حقق وسام أبو علي، حلمه بالانتقال إلى “النادي الكبير، الأهلي”، لافتة إلى أن المهاجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية حصل أيضًا على “عقد رائع”.

وكشفت الصحيفة السويدية أن وسام أبو علي سينتقل من سيريوس إلى الأهلي في صفقة قد تجلب للنادي السويدي أكثر من 20 مليون كرونة دنماركية (مليون و700 ألف يورو).

وقالت إن “مغامرة مثيرة تنتظر المهاجم الدنماركي البالغ من العمر 25 عامًا في مصر”، مضيفة أن مهاجم فندسيسل الدنماركي السابق سوف يحصل على عقد رائع حقًا في نفس الوقت.

وأشارت إلى أنه وفقا لمعلوماتها سيحصل وسام أبو علي على ما لا يقل عن ثمانية ملايين كرونة دانمركية (700 ألف يورو) صافية سنويًا. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الصفقة مكافأة كبيرة عند تسجيل الدخول لأبو علي. وسيستمر العقد حتى عام 2028، لذلك هناك الكثير من الأموال التي يمكن لمهاجم سيريوس السابق أن يودعها في الحساب البنكي في السنوات المقبلة.

وأكدت الصحيفة السويدية أنه في الوقت الحالي، لم يتبق سوى التفاصيل الأخيرة التي سيتم التفاوض بشأنها في الاتفاقية بين سيريوس والأهلي.

ولفتت إلى أن النادي الأهلي أرسل ممثلاً له إلى ستوكهولم، وسيكون يوم الثلاثاء هو اليوم الذي يسافر فيه وسام أبو علي إلى القاهرة لإكمال الصفقة الحلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *