شركة تنمية الريف المصري الجديد تعلن مد مهلة الاستفادة من نظام تيسيرات السداد لمنتفعي الـ ١.٥ مليون فدان حتى نهاية ديسمبر المقبل

كتب – أحمد سلامة

أعلن اللواء أ. ح. مهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، مد مهلة الاستفادة من نظام تيسيرات السداد الجديدة لعملائها من المنتفعين بأراضى “الريف المصرى الجديد”، وذلك حتى نهاية شهر ديسمبر ٢٠٢٢.

ولفت عبدالوهاب إلى قرار شركة تنمية الريف المصري الجديد بضرورة قيام جميع المنتفعين الذين يرغبون في تلك الاستفادة، باستيفاء جميع الإجراءات والمستندات القانونية والمالية اللازمة قبل الميعاد المشار إليه، مُشددًا على أنه لن يتم قبول أي طلب أو إجراء بعد انتهاء هذه المدة المشار إليها، حيث أن عدم قيام المنتفع باستكمال جميع الإجراءات الخاصة بهذا الشأن سوف يعتبر إقراراً منه بعدم الرغبة في الاستفادة من هذه التيسيرات، وتسرى بشأنه الأحكام والشروط الواردة في العقد المبرم معه.

وكانت شركة تنمية الريف المصرى الجديد قد أقرت مؤخرًا حزمة من التيسيرات لصالح المنتفعين بأراضي مشروع الـ ١.٥ مليون فدان، شملت إلغاء الفوائد على فترات السماح، ومد فترات السماح والسداد للمنتفعين بأراضي “الريف المصري الجديد”، مع منحهم عددًا من المهلات الإضافية لحين انتهاءهم من إجراءات توفيق أوضاعهم وإتمام الإجراءات المستندية والبنكية الخاصة بأراضيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *