«شارموفرز» يستجيب لشكوى فتاة تتهم منظمي حفل للفريق برفض حضورها بالحجاب.. والنادي المنظم: لا نمنع المحجبات

كتب- إسلام الكلحي

اشتكت فتاة تدعى «ميران حسام» من رفض نادي شاطيء بمدينة مرسى مطروح دخولها حفلة غنائي لفرقة «شارموفرز» يوم الجمعة بالحجاب إلا وفق شكل محدد.

وقالت حسام عبر صفحتها على موقع فيسبوك مساء الأربعاء، إنها هاتفت الرقم المخصص لحجز تذاكر حفلة «شارموفرز» المقرر تنظيمها يوم الجمعة، في «La Praia Beach Club» فطلبت مسؤولة الحجز منها حسابات «إنستجرام» الخاصة بها ومن تحجز لهم لحضور الحفل.

وأضاف أن مسؤولة الحجز قالت لها بعد ذلك «الحجاب لا بس الـturban هو اللي ينفع تدخلو بيه».

وتابعت بأن مسؤولة الحجز وقالت لها أيضا: «أنا مش بقولك تجيلي قالعه الحجاب ولا تيجي لابسه بيكيني أنا بقول الحجاب ممنوع و دا rule المكان و مش هنسمح بأي حد يدخل بحجاب مهما كان مين».

وواصلت ميران حسام موضحة: «قولتلها يا فندم انا مينفعش اشترط عليكي تستقبليني على الباب بلبس معين برضو انتي ليه بتفرضي علي لبس انا مش قبلاه وبتتكلم بمنتهى قلة الذوق فرديت عليها قولتلها انا هبلغ شرطة السياحه ونشوف رأيهم ايه في الكلام دا ، قالتلي بلغي اللي انتي عايزاه و اعتبري حجزك ملغي وقفلت السكه في وشي».

وحول هذه الشكوى، قال مسؤول بـ«La Praia Beach Club» في تصريحات لـ«درب» إن النادي لم يرفض دخول «ميران» بسبب الحجاب كما يتم اتهامهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه طلب أن تكون طريقة ارتداء الحجاب «تربون» أو «سبانش».

وأضاف المسؤول بالنادي المنظم لحفل «شارموفرز»، والذي فضل عدم ذكر اسمه، أن شكوى «مران» نفسها تؤكد أن «La Praia Beach Club» لم يرفض دخولها بسبب كونها محجبة. وتابع بأن الفتاة التي ردت على ميران من «الكول سنتر» قالت لها «أنا مش بقولك اقلعي الحجاب ولا ممنوع الحجاب ولا مش بقولك البسي بكيني لو عايزة تلبسي مايوهك الشرعي ده حق ليكي، أنا كل اللي بقولهولك إن الربطة بتاعت الحجاب اللي تبقى عندنا لإما سبانش لإما تربون وده نوع من أنواع الحجاب»

وأشار المسؤول بالنادي المنظم لحفل «شارموفرز»، إلى أن «La Praia Beach Club» شاطيء خاص وليس عام ومن حقه أن يضع شروط للملابس الواجب ارتدائها «dress code»، وشدد على أن الحجاب متاح في الحفل ولكن «بربطة سبانش أو تربون».

لكن أحمد بهاء، أحد أعضاء فريق «شارموفرز»، تواصل فجر الخميس مع «ميران» وأكد لها حل المشكلة. ووفق نص الرسالة التي نشرتها حسام،  عبر فيسبوك، قال بهاء: «تم حل المشكلة يا ميران ومستنيينك في الحفلة. لاتفرقة لجمهور شارموفرز».

ووجهت حسام شكر لفريق «شارموفرز»، وقالت: «شكرًا على دعمكم، أنا حقًا أقدر ذلك كثيرًا.. الشكر ليس كافيًا».


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *