“سيشهد التاريخ”.. ابنة الفنان إيمان البحر درويش تنشر صورة صادمة لوالدها في صراعه مع المرض

كتب – أحمد سلامة

نشرت أمنية، نجلة الفنان والمطرب إيمان البحر درويش، صورة صادمة لوالدها في مراحل متأخرة من المرض.. وعلّقت على الصورة بالقول “سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”.

وكان آخر ظهور للفنان إيمان البحر درويش، عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث أثار جدلا بانتقادات وجهه للحكومة تتعلق بعدة قضايا محلية ودولية من بينها قضية سد النهضة، مشددًا على أنه يتحدث بصفته أحد خريجي كلية الهندسة.

وحين ذاك، استنكرت نقابة الموسيقيين على لسان طارق مرتضى، المستشار الإعلامي، تصريحات وأفعال المطرب إيمان البحر درويش، مضيفًا في تصريحات تلفزيونية “ما كان يليق به أن يفعل ذلك، وهذا شعور كل الشعب المصري، وفي حالة هياج على السوشيال ميديا ضد ما قاله، ومجلس النقابة على الفور أصدر بيانا يستنكر فيه ما حدث من الفنان إيمان البحر درويش، ويؤكد وقوفه الكامل إلى جانب الدولة المصرية.. حرية الرأي مكفول للجميع، ولكن أي رأي مخالف للإرادة المصرية هو رأي غير صائب، والإدارة المصرية تعبر عن الإرادة المصرية تماما”.

وتابع: “فُهم خطئا أن إيمان البحر درويش مشطوب من النقابة منذ 8 سنوات، ولكنه مازال عضوا في النقابة والخلافات بينه والفنان مصطفى كامل في فترته لم تصل إلى شطبه، وبالتأكيد النقابة سيكون لها موقفا ضد ما فعله”.وبعد أن اختفى الفنان إيمان البحر درويش عن الساحة عقب أزمته بسبب التصريحات التي أدلى بها، أكدت ابنته أنه لم يتم اعتقاله أو إلقاء القبض عليه حيث قالت في تدوينة عبر فيس بوك “والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي و مش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر، و فين ايمان البحر، ابويا بخير و مش تحت سيطره حد و ماحدش معتقله، و لكن هو في العناية المركزه علشان حصله انتكاسة، فـ بدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *