زوجة الصحفي المحبوس سيد عبداللاه: يا رب متحرمنيش من سماع خبر إخلاء سبيله.. أحلامنا بالنسبة لك بسيطة وبالنسبة لنا حياة

طالبت الزميلة أمنية فوزي زوجة الصحفي المحبوس سيد عبداللاه، بسرعة الإفراج عن زوجها، ضمن قوائم الإفراجات المرتقبة، بعد قضائه ما يقارب عامين في الحبس الاحتياطي.

وقالت أمنية، عبر حسابها على “فيسبوك”، اليوم الأربعاء: “يا رب متحرمنيش من لحظة سماع خبر إخلاء سبيل سيد، وأنه رجع السويس، ومايبتش ليلة في القسم ويخرج في ساعتها، وأكون مستنياه على باب القسم آخده وأطير على البيت أحقق أمنية إياد أن سيد يعمل له مفاجأة، ويلاقيه بيخبط على الباب ويفتح إياد يلاقي باباه قدامه، وتتحقق أمنية مروان أنه ينام في حضنه طول الليل”.

وأضافت: “بكده تكون اتحققت أمنيتك يا سيد أنك ترجع تاخدنا كلنا في حضنك، وتنام وسطنا وتعوض حرمان السنين اللي فاتت”، وتابعت: “يا رب أحلامنا بسيطة بالنسبة لك، أما بالنسبة لنا إحنا حياة، يا رب أدخل الفرح والأمان والاستقرار والستر بيتي”.

يذكر أن سيد عبداللاه مخلى سبيله على ذمة القضية رقم 1338 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميا باسم (قضية أحداث 20 سبتمبر 2019)، والمفارقة أن ذلك يأتي فيما جرى تدويره على ذمة قضية جديدة بعد إخلاء سبيله في القضية الأولى، والمحبوس على ذمتها منذ إخلاء سبيله في القضية الأولى.

ويواجه عبد اللاه في القضية، اتهامات ببث وإذاعة ونشر أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم والترويج لأغراضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *