بعد استقالة الطاهر.. التشكيل الجديد لهيئة مكتب الأطباء: نجوى الشافعي تجمع بين الوكيل والأمين العام وأبو بكر القاضي لأمانة الصندوق

عبد الرحمن بدر

أعلنت نقابة الأطباء، اليوم الأحد، أن مجلس نقابة الأطباء انعقد بدار الحكمة وتم فيه إعادة اختيار أعضاء هيئة المكتب وبعض مقرري اللجان، وجاء تشكيل هيئة المكتب كالتالي:

تكليف الدكتورة نجوى الشافعي وكيلة النقابة، بالقيام بأعمال الأمين العام مع استمرار توليها مهام منصب وكيل النقابة واستمرار د. جورج ناشد أمين عام مساعد.

تكليف الدكتور أبو بكر القاضي، عضو مجلس النقابة بمهام أمين الصندوق.

تكليف الدكتور أحمد الهوارى عضو مجلس النقابة بمهام أمين صندوق مساعد.

يذكر أن د.إيهاب الطاهر، أمين عام النقابة، استقال من منصبه بالنقابة مؤخرًا على خلفية أزمة نعي النقابة لعصام العريان، القيادي الإخواني، وأمين صندوق النقابة الأسبق.

كانت الدكتورة منى مينا، وكيلة نقابة الأطباء السابقة، أكدت أنها مستمرة في عملها التطوعي بلجنة الشكاوى.

وقالت منى في حسابها على “فيس بوك”، اليوم الأحد: “وصلتني من عدد من الزملاء استفهامات حول ما نشر على بعض المواقع من  عزل د.منى مينا من لجنة شكاوى النقابة وتولي د.عماد سمير عمل اللجنة، يهمني هنا أن أوضح، أن عملي في لجنة الشكاوي هو عمل تطوعي ..لأي كما يعلم الجميع لست عضو مجلس نقابة .. لأني تنازلت عن الترشح باختياري”.

وأضافت: “بالتالي أنا لم أكن مقرر اللجنة .. ولم يتغير مكاني كمتطوع، تم بالفعل اختيار د.عماد سمير كمقرر للجنة الشكاوى بدلا من د.محمود عرفة المقرر السابق، لأن د.محمود عرفة سافر للعمل بالمملكة السعودية، ربنا يوفق د.عماد ويقويه ..شغل لجنة الشكاوى شغل ثقيل ويحتاج لجهد الكثيرين”.

وتابعت منى مينا: “أنا مازلت وسأظل اتعامل مع شكاوى واستفسارات الزملاء التي تصل لي دائما بكل الطرق ..على الفيس أو التليفون أو الواتس الخاص بي، الحقيقة ده كان شغلي دائما حتى قبل أن أصبح عضو رسمي في مجلس النقابة بسنوات طويلة ..بإختصار مساعدة الزملاء لا تحتاج منصب رسمي”.

واختتمت: “حقيقي ممكن إمكانيات المنصب الرسمي تساعد .. لذلك أتمنى إن الزملاء في التشكيل الجديد للنقابة يتعاونوا في المساعدة في حل مشاكل الزملاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *