رئيس لجنة إدارة الزمالك: النادي كان عايش على أموال تركي آل الشيخ.. ومسؤول الترفية بالسعودية: أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع

حسن لبيب: كجمهور لو دفع كل زملكاوي 100 جنيه وهناك مليون مشجع سيدفع لنا فهناك 100 مليون جنيه.. هناك ديون على النادي بسبب قضايا

كتبت: ليلى فريد

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن قيمة إيجارات المحال التي تحيط السور الخاص به كانت تدر دخلاً على خزينة النادي، وهناك محال لم تدفع المستحقات ورفعنا قضايا في هذا الشأن.

وأضاف حسين لبيب، خلال مداخلة لبرنامج (الحكاية)، على فضائية (أم بي سي مصر): «هناك فترة تركي آل الشيخ دفع لنادي الزمالك في بعض اللاعبين»، ليقاطعه عمرو أديب متسائلا: «هل كان الزمالك عايش على فلوس تركي آل الشيخ»، ليرد: «نعم خلال هذه الفترة الزمالك كان عايش على فلوسه في بعض الصفقات».

وقال لبيب: «كجمهور لو دفع كل زملكاوي 100 جنيه وهناك مليون مشجع سيدفع لنا فهناك 100 مليون جنيه، هناك ديون على النادي بسبب قضايا منذ 3 أو 4 سنوات وأخرى خلال الـ 10 سنوات».

بدوره رد تركي آل الشيخ وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والتي قال خلالها الأخير: «الزمالك كان عايش على فلوس تركي».

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بـ(فيس بوك): «لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها واحببت أن أوضح أن كل مادفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين».

وأكمل: «ارجو عدم زج اسمي في أي موضوع.. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها … احببت أن أوضح ذلك واتمنى أن تتفهموا رغبتي في اقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء … مع كامل محبتي وتقديري … وادعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله … لكم كل الحب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *