دوري أبطال إفريقيا: الأهلي يواجه القطن الكاميروني في مباراة «تصحيح المسار» الليلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، في السادسة من مساء السبت على استاد الأهلي بالسلام،  ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور ‏المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

ويحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، المركز الأول في جدول ترتيب مجموعة الأهلي (المجموعة الثانية) برصيد 7 نقاط ويأتي خلفه نادي الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، ويحل الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، فيما يتذيل فريق القطن الكاميروني ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة القطن الكاميروني صعبة مثل جميع مباريات البطولة الإفريقية والفريق سوف يلعب بمنتهى الجدية من أجل الفوز وحصد نقاط اللقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، يوم الجمعة، أن الفريق سيحارب من أجل الفوز أمام فريق القطن، وأن هناك عدة إصابات بالفريق، لكن هذا الأمر لن يكون مؤثرا بشكل كبير، في ظل وجود قائمة كبيرة تضم لاعبين مميزين لديهم القدرة على تمثيل الفريق بشكل قوي.

وأشار إلى أن غياب برونو سافيو وأيمن أشرف عن المباريات خلال الفترة الماضية؛ كان بسبب الإصابة، وأن علاقته مميزة بجميع اللاعبين في الفريق.

وأضاف: «لا أنظر خلال تقييمي لأي تجربة بشكل صغير.. خضت مع الأهلي ٢٦ مباراة خسرنا ثلاث لقاءات فقط منهم لقاء أمام فريق ريال مدريد أقوى فريق في العالم، وكذلك فلامنجو البرازيلي..  حزين للخسارة أمام الهلال السوداني ولكن النتائج بشكل عام تؤكد أننا فريق جيد».

وأكمل: «هناك تبعيات للإصابات والتدوير وحاجة بعض اللاعبين لمزيد من الوقت.. نعم لاحظت أن هناك تأثرًا حدث بعد العودة من المشاركة في كأس العالم، ونحن نتعامل مع فريق من البشر، ولا يوجد فريق يؤدي بنفس المستوى بشكل دائم، ولكننا نعمل على الخروج من هذه المرحلة بشكل سريع».

وأشار إلى أن الأهلي يحتاج إلى تحسين موقفه في المجموعة، وسوف يعمل على الفوز بكل النقاط والتعامل مع المواجهات المقبلة على أنها لقاءات كؤوس من أجل تصحيح المسار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *