حنان شوقي تهاجم محمد رمضان: بكره أفعاله ومش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين

كتب: عبد الرحمن بدر

قالت الفنانة حنان شوقي إنها تكره أفعال الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنها لا تحب أن تتابع أعماله، ومن المستحيل أن تشاركه في عمل فني.

وذكرت حنان شوقي خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها المذاع عبر قناة النهار، في فقرة اختيار بين نجمين، بعد تخييرها بين محمد رمضان وكريم عبد العزيز : كريم عبد العزيز طبعًا، في رمضان شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا.. شعرت أنه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل.

وأضافت: لا أتابع محمد رمضان ولا أحب أتابعه، لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق، مع أنه لديه كارزما، لأنه طول الوقت بيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق.

وأكملت: “لا أحب البني آدم الذي يجور على حق شخص ويأخذ بند على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم ويضيع كيان شخص طول الوقت عايش فيه”.

وتابعت حنان شوقي: ده مش فنان.. الفن أرقى شيء في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين، هو من فعل ذلك بنفسه، صعبان عليا بسبب غروره، أحيانًا المادة حينما تزيد النفس بتلعب مع البني آدم وتبدل صاحبها.

وقالت حنان: “ينزل يشوف الناس بتقول عليه إيه، يجلس مع ابن الطيار، هو حتى لم يعتذر له، بكره أفعال محمد رمضان، بحب محمد رمضان البني آدم لكن بكره أفعاله، أنا بحب كل خلق الله اللي قلبه يحب ما يعرفش يكره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *