حسام حبيب: طالع من بيت أمي على بيت شيرين عبدالوهاب.. وقصت شعرها لإجباري على إنهاء العلاقة

كتبت: ليلى فريد  

تحدث الفنان حسام حبيب عن علاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلا إنه:«طالع من بيت أمه على بيت شيرين عبدالوهاب». 

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: عيلتي اتهانت جدًا وأمي وأهلي أول مرة يسمعوا قصة إن أنا اضربت معاها وبعتذرلهم، وأهلي كان بيجيلوهم شتايم زي يلا يا اللي بتصرف عليك ست. 

وتابع: أنا طالع من بيت أمي في التجمع وأنا عندي 37 سنة على بيت شيرين علشان مدارس بنات شيرين في نفس الكمبوند بتاعها في الشيخ زايد مكانش ينفع تقعد معايا في شقتي اللي في التجمع وتسيبهم، وهي أبسط من البساطة. 

وأضاف: اتخانقت مع شيرين عبد الوهاب بسبب أني بكون قاعد في أوضة النوم وبلاقي ناس داخلين علينا الأوضة. 

وقال حبيب: يا ناس فكروا بالعقل والمنطق، أنا وشيرين بنتكلم بقالنا أسبوع بعد بيان التصالح، معقولة لحقت توصل للمرحلة دي، أنا كنت بطلع شيرين على المسرح بنفسي، أنا 5 سنين معملتش أغنية واحدة. 

وتابع أنه حينما تزوج من شيرين كان يملك في حسابه البنكي أموالاً أكثر مما تملكه شيرين، وهو الأمر الذي صدمه، حيث لم يكن نجاحها يترجم إلى أرقام تثبته، ونفى أن يكون قد حصل على أي أموال منها. 

واسترجع ما جرى حينما قصت شيرين شعرها، حيث قال إنها قامت بالأمر لإجباره على إنهاء علاقتهما معا، وبعد أن رآها في تلك الليلة، جلس على ركبته وهو منهار ويبكي، لكنهما تصالحا بعدها وعادا كأزواج مرة أخرى دون أن يكشفا عن الأمر للجميع، واكتفيا بالإعلان عن ذلك لأهلهما فقط، لكن حدثت بعدها أزمة أخرى، وتم وقتها استدعاء الشرطة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *