حدوتة مصرية| الطفل ميسرة محمود شخصية العام بالنمسا.. أوصل طلبات كبار السن لمنازلهم لحمايتهم من كورونا

سلم المستشار النمساوي سباستيان كورتس، اليوم الجمعة، الطفل المصري ميسرة محمود مقلد جائزة شخصية العام 2020 .

وقال وكيل النادي المصري في فيينا محمود عبدربه – في تصريح صحفي اليوم- إن ميسرة البالغ من العمر 15 عاما تسلم الجائزة السنوية التي تمنحها جريدة (دي بريسه) تقديرا لنشاطه في العمل العام، وإن المستشار النمساوي أشاد بجهود الطفل المصري.

يذكر أن الطفل ميسرة مقلد، وهو من محافظة سوهاج، ويعيش وأسرته في النمسا منذ سنوات، حظى باهتمام وسائل الإعلام النمساوية بعد قيامه بمبادرة اجتماعية لمساعدة كبار السن خلال فترة أزمة كورونا .

Teen Volunteers Rising to Global Challenges

Our episode is going to shed the light on a unique topic which is #teen #volunteering, how beneficial it is not just for the volunteer but for the community as well. A lot of teens are harboring a treasure trove of helpful skills that they take for granted on a daily basis, and we are going to discuss how to change this into fulfilling #services for our #community.Maysara is going to share with us his life changing experience, reasons behind being passionate for volunteer work and community service especially during challenging times.

Geplaatst door ‎African Youth Bureau مكتب الشباب الإفريقي‎ op Dinsdag 4 augustus 2020

واتفق مسيرة مع اثنين من أصدقائه، وأطلقوا مبادرة لمساعدة كبار السن في النمسا على جلب جميع احتياجاتهم من الأسواق حتى لا يضطروا إلى مغادرة المنزل ويتعرضون للمخاطر.

اضغط هنا

في غضون ذلك، أعطى رقم هاتفه وبريده الإلكتروني الشخصي للحي، وأعاد له الحي فواتيره، إلا أنه رفض تمامًا أي أموال زائدة مقابل عمله، الأمر الذي فاجأ النمساويين.

وفي مناسبة أخرى، أنقذ الطفل حياة مسن بعد أن أحضر له دواء من صيدلية، حيث كان كبار السن في حاجة ماسة إلى الأدوية، وعرض التلفزيون النمساوي صور لقاءاته ونشرت صورته في جميع الصحف، وكان وصديقاه قدوة في الشهامة والأخلاق العالية، وأرسلت لهم المدرسة رسائل شكر وهم مستمرون في مبادرتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *