جماهير الإسماعيلي تعتدي على حافلة لجماهير الأهلي.. وخالد الغندور يطالب بعقاب رادع (فيديو)

تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قيام عدد من جماهير نادي الاسماعيلي بتوقيف وتكسير حافلة تقل عدد من جماهير النادي قبيل مواجهة تجمع بين المارد الأحمر والدروايش مساء الأحد.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء الأحد مضيفة الإسماعيلي على ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصرري الممتاز لكرة القدم.

وجاء اعتداء جمهور النادي الإسماعيلي على حافلة جماهير الأهلي بسبب هتافات جماهير المارد الأحمر، والتي قالت “المانجا باظت”، وهو ما أثار غضب عشاق الدراويش، بحسب ما ذكر موقع “صدى البلد”.
ونتج عن تلك المناوشات تحطيم زجاج الحافلة بعد أن تم رشقها بالحجارة.
وقال خالد الغندور، نجم الزمالك السابق عبر صفحته على موقع فيسبوك: “اي جمهور يرمي طوب او يخرج عن النص لابد ان يعاقب و يمنع من الدخول للمباريات سواء اسماعيلي اهلي زمالك نحن نريد عودة الجماهير للملاعب و ما حدث اليوم من قلة من جمهور الاسماعيلي ضد اتوبيس الاهلي لابد ان يقابل بمنتهي الردع”.
وخالد الناقد الرياضي فيصل زيدان عبر حسابه على موقع تويتر: “الاعتداء الهمجى على حافلة جمهور الاهلى..بلطجة تستوجب التصدى فوراً”

وشدد زيدان على أن “العقوبات لا بد ان تكون صارمة لهم ولمن يحرك كرات الكره الأعمى بداخلهم”.
وتابع: “الشايب”.. المسؤول غير المسؤول والمتحدث “وحيد” التوجه يشعلون النار ثم يبيتون فى منازلهم تحت غطاء “من أمن العقاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *