توابع أزمة حلا شيحة.. أشرف زكي: لامكان لها في نقابة المهن التمثيلية.. ووالدها: تصرفاتها تضع عائلتها في موقف محرج

نقيب المهن التمثيلية: غلطنا لما قبلنا عودتها وبعتذر لمجلس النقابة إني وافقت على رجوعها.. ولا يحق لها أن تهين الفن وتنعته أنه حرام

والد حلا: خطأها هذه المرة كبير جداً ووالدتها مريضة وانهارت عندما علمت بما كتبته.. وكلامها لا يصح

كتبت: ليلى فريد

أثارة أزمة الفنانة حلا شيحة بشأن فيلمها الأخير مستمرة، وتثير العديد من ردود الفعل الغاضبة بعدما هاجمت الفيلم والفنان تامر حسني بطل العمل، وهو ما عرضها لموجة انتقادات واسعة.

وأعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من موقف حلا، مؤكدا أنه ليس لها مكان في النقابة.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» عبر فضائية « إم بي سي مصر»: «غلطنا لما قبلنا عودتها وبعتذر لمجلس النقابة إني وافقت على رجوعها ولا مكان لمن يفعل مثل هذا الأفعال».

وتابع أن حلا شيحة ليست مقيدة بالنقابة منذ أن اعتزلت التمثيل أول مرة، موضحًا أنه كان يستكمل إجراءات عودتها خلال الفترة الماضية.

وذكر أنها كانت تتصل به كثيرًا ليقبل بعودتها مرة أخرى للنقابة، إلا أنه بعد موقفها الأخير لا مكان لها، لافتًا إلى أنه لم يبلغها بهذا القرار لأنها ليست مقيدة بها من الأساس.

ووصف حلا شيحة أنها مذبذبة، ولا يحق لها أن تهين الفن وتنعته أنه حرام، ذاكرًا أن مثل تلك الأفكار ترجع الناس عشرات السنين إلى الوراء.

بدوره هاجم الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ابنته الفنانة حلا حيث عبَّر عن غضبه الشديد تجاه ابنته وما تفعله وتقوله، مؤكداً أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج.

وقال شيحة في تصريحات له: «كلام ما يصحش، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جدا، والكلام ده ما أعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها».

وتابع والد حلا شيحة: «كانت عاتبت تامر حسني فى التليفون، وأنا حضرت أول يوم تصوير معاهم وكان فرحان بينا جدا، وأقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جدا نتيجة لمجهود أتعمل، وبهنئ الناس اللى اشتغلت فى الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة».

وأضاف: «غير موافق على كلام حلا على الإطلاق وما ينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هى بنتي هطاوعها فى الغلط».

كما أعرب عن حزنه من حديث ابنته، موضحاً أن خطأها هذه المرة كبير جداً، وأن والدتها مريضة وانهارت عندما علمت بما كتبته.

كانت الفنانة حلا شيحة، هاجمت صنّاع فيلم (مش أنا)، بمجرد طرح أغنية (بحبك)، لتامر حسني، والتي حققت نجاحا كبيرا بمجرد طرحها على موقع (يوتيوب).

يُذكر أن فيلم (مش أنا) حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه فى السينمات قبل أسابيع قليلة، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول (حسن) الذي يُصاب بمرض غريب يفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من المواقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *