تفاصيل وفاة الحالة الثالثة بـ”كورونا”.. خمسيني من بلقاس يعاني من السكري وابنه يدرس في أوكرانيا

أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين عن وفاة مصري يبلغ من العمر 50 عاما متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وقال بيان الصحة إن المتوفى كان مخالطا لسيدة توفت الخميس الماضي من مركز بلقاس.

وتكشف درب عن تفاصيل وفاة الحالة المصرية، الفقيد قد أعلنت إصابته منذ أيام، وقال مقربين من الحالة إن لديه ابن يدرس بأوكرانيا وكان في إجازة منذ فترة بمصر عانى خلالها من دور برد شديد وسافر، ليكتشفوا مرض والده، تم أخد العينات من المخالطين لتحليلها بالمعامل.

وأضاف المقربين أنه كان يعاني من وزن زأئد ومرض السكري وأنهم ظنوا في البداية أنها مشكلة صحية عادية وتم نقله للمستشفى وزرناه للاطمئنان عليه وكنا نتعامل بشكل طبيعي، حتى فوجئنا أنه مصاب بـ كورونا.

أكد المقربين أنه تم اصطحاب زوجته وابنتيه بصحبة الطب الوقائي فجر اليوم الاثنين وسط أنباء بإيجابية عيناتهن، مع الأخذ في الاعتبار شكوى الأم من إصابتها بدور برد خلال تلك الأثناءن وتداول أهالي المركز صورة الفقيد متبوعة بعبارات التعازي.

وقال الدكتور خالد مجاهد في البيان الذي صدر منذ قليل إنه تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين اليوم واحدة لألماني الجنسية يبلغ من العمر 72 عاما بمحافظة الأقصر، والأخرى لمصري يبلغ من العمر50 عاما من محافظة الدقهلية، كان مخالطا للسيدة المصرية التي توفيت يوم 12 مارس بذات المحافظة، لافتا إلى أن أسرة المتوفى البالغ عددهم 3 أفراد تم سحب عينات لهم وجاءت نتائجهم إيجابية لفيروس كورونا المستجد وهم ضمن عدد إجمالي الحالات الإيجابية المعلنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *