تصحيح.. محامون: النيابة استكملت التحقيقات مع المدون محمد أكسجين في القضية رقم 1356 لسنة 2019 حصر أمن دولة.. ولم يتم تدويره أمس

كتب- درب

قال محامون إن نيابة أمن الدولة العليا، أمس الثلاثاء، استكملت التحقيقات مع المدون محمد أكسجين، في القضية رقم 1356 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، ضمن استكمال التحقيقات مع علاء عبد الفتاح ومحمد الباقر.

وكانت الدكتورة ليلى سويف، والدة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، قد قالت إن أكسجين كان متواجدا بالأمس في نيابة أمن الدولة العليا، أثناء استكمال التحقيقات مع نجلها والمحامي الحقوقي محمد الباقر.

وكان “درب” قد نشر نقلا عن مؤسسة “حرية الفكر والتعبير”، ما يفيد تدوير المدون محمد أكسجين، وهذا نص الخبر غير الصحيح قبل تصحيحه بالأعلى:

كشفت مؤسسة حرية الفكر والتعبير، عن تدوير المدون محمد إبراهيم رضوان الشهير بـ”أكسجين” على القضية رقم 1365 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، وذلك عقب التحقيق معه، أمس الثلاثاء.

وكانت الدكتورة ليلى سويف، والدة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، قد قالت إن أكسجين كان متواجدا بالأمس في نيابة أمن الدولة العليا، أثناء استكمال التحقيقات مع نجلها والمحامي الحقوقي محمد الباقر.

وأضافت مؤسسة حرية الفكر والتعبير، أن الاتهامات الموجهة لـ أكسجين في القضية الجديدة مشابهة للاتهامات السابقة، بالانضمام إلى جماعة إرهابية مع العلم والترويج لأغراضها، ونشر أخبار وبيانات كاذبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *