تصاعد أزمة «لما كنا صغيرين» بعد بيان النبوي.. والشركة المنتجة: ريهام حجاج بطلة المسلسل من البداية.. ونسرين أمين تُعلق

الشركة: النبوي تقاضى أعلى أجر ويعلم أنه مشروع ريهام حجاج.. والحياة: المواد الدعائية يتم استلامها من شركات الإنتاج

كتب – عبد الرحمن بدر

تصاعدت أزمة البوستر الدعائي لمسلسل لما كنا صغيرين بعد بيان الفنان خالد النبوي الذي ألمح فيه إلى تفكيره في الاعتزال، ودخلت الفنانة نسرين أمين على خط الأزمة، كما أصدر منتج العمل بيانًا للرد على النبوي.

يذكر أن انتقادات وجهت لأفيش مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجام، بعد تصدر الفنانة ريهام حجاج البوستر الدعائي للمسل ومن خلفها خالد النبوي ومحمود حميدة.

الفنان خالد النبوي وجه رسالة إلى جمهوره، وأكد أنه يتعرض لحملة تشويه، وقال إنه لم ولا يوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة.

وقال خالد النبوي في رسالته: «لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصًا على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم».

وأضاف: «أعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة، لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحه. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة».

وتابع: «لقد أبلغت المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء وأنه سيتم تصحيحها فوراً وللأسف لم يحدث حتى الآن».

وأضاف النبوي: «تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما.عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا وسنا.. وفيه احترام تام لفني وإسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا».

وقال الفنان: «وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا. في النهايه أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل. وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال..لاتوجد أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي».

واختتم بيانه: «أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمه دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل .الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها..وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال سيتم نشر الحقائق تباعا.. وسيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه».

من جهتها أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل «لما كنا صغيرين»، بيانا توضح من خلاله كيف تم التعاقد مع الفنان خالد النبوي على مسلسل لما كنا صغيرين، وكشفت من خلاله أن النبوي تقاضى أعلى أجر في رمضان، وأنه يدرك جيدًا أن العمل من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وذلك تعليقًا على أزمة الأفيش التي اعترض خالد النبوي على ظهوره خلف ريهام حجاج.

وجاء نص البيان كالتالي:

تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة art makers على مسلسل «لما كنا صغيرين» بتاريخ 28 /1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد في المسلسل الذي يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تماماً بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج، وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى في رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوي التي اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير 75% من مستحقاته وتم إخطار السيد النقيب بهذا.

بدوره علق حازم شفيق، رئيس قناة «الحياة» على بيان «النبوي»، قائلا: «نعتز بوجود الفنان خالد النبوي على شاشة الحياة في رمضان هذا العام، ونود أن نوضح أن كافة المواد الدعائية التي ننشرها أو تظهر في الشوارع والخاصة بكل المسلسلات يتم استلامها من شركات الإنتاج.

وأضاف: «شركات الإنتاج تعتمد الاستخدام، ولا نحدد حجم أو مكان الصور فهذا شأنهم في تعاقداتهم مع النجوم، وبالنسبة لمسلسل (لما كنا صغيرين) فقد تم استلام المواد المعتمدة من شركة (آرت ميكرز) المنتجة، والتي يرأسها المنتج أحمد عبدالعاطي».

من جانبها أكدت الممثلة نسرين أمين المشاركة في بطولة المسلسل، أن جميع الأبطال كانوا يعلمون أن المسلسل تم إنتاجه وتقديمه من أجل الممثلة ريهام حجاج.

وكتبت «نسرين» عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «فى وسط كل الجدل اللى بيحصل ده أحب أشهد شهادة حق.. إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل ده وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج والنجوم محمود حميدة وخالد النبوى على راسنا من فوق وهما بالفعل قبل أي حد على التتر بناء على رغبة ريهام من أول يوم واحترامها ليهم».

يذكر أن «لما كنا صغيرين» بطولة النجوم محمود حميدة، خالد النبوي، وريهام حجاج، المسلسل ومن إنتاج شركة «آرت ميكرز» للمنتج أحمد عبدالعاطى، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *