بينها الإسكندرية والسويس.. المرور يغلق 9 طرق رئيسية بسبب الشبورة وانعدام الرؤية

كتب- فارس فكري

أغلقت الإدارة العامة للمرور 9 طرق رئيسية في الاتجاهين بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي تمنع الرؤية، وطالبت المواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور للحفاظ على سلامتهم.

وقالت الإدارة العامة للمرور، إنه تم غلق محور 30 يونيو للقادم والمتجه إلى الإسماعيلية والسويس، و طريق شبرا بنها الحر، وطريق الإسماعيلية أمام حركة المرور بسبب وجود شبورة.

كما أغلقت الإدارة طرق، بلبيس الصحراوي، والطريق الدائري الإقليمي القادم من الخطاطبة اتجاه الصحراوي والقادم من الفيوم اتجاه الصحراوي، كما تم غلق طريق السويس أمام حركة السيارات بسبب انتشار الشبورة وتأثيرها على مستوى الرؤية.

كما أغلقت طريق الإسكندرية الصحراوى، وطريق أسيوط الغربى، ومحور الدفرة بالطريق الزراعى.

وأهابت الإدارة العامة للمرور في بيان أصدرته في الساعات الأولى من اليوم السبت، بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

وناشدت الإدارة العامة للمرور، المواطنين بضرورة توخى الحذر أثناء القيادة، بسبب وجود شبورة مائية كثيفة بالطرق الصحراوية والسريعة المؤدية للقاهرة والجيزة، وأيضا الالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث انزلاق لأى سيارة، وحذرت المرور قائدى السيارات بالالتزام بالحارات المرورية والتهدئة بسبب الشبورة الكثيفة، وأن يتم الالتزام بتعليمات الإدارة حرصا على سلامة السائقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *