بيان من الحريري يطالب بمعاملة ضحايا الأطقم الطبية معاملة شهداء العمليات الحربية: أقل تقدير لمن يضحون بأرواحهم لأجلنا

كتب – محمود هاشم

تقدم عضو مجلس النواب هيثم الحريري، اليوم، ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب علي عبدالعال، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية، بشأن معاملة أفراد الأطقم الطبية الذين يستشهدون أثناء تقديم الخدمة الطبية، معاملة شهداء العمليات الحربية والأمنية من حيث التكريم والمعاش الاستثنائى لأسرهم وكل المزايا المادية والمعنوية.

وقال الحريري في بيانه: “استيقظنا جميعًا على نبأ استشهاد أول طبيب مصري كان يعمل ضمن جيش مصر الأبيض، في مواجهة فيروس فتاك يهاجم اجساد المصريين ويعرض أرواحهم للخطر”.

وأوضح أن هذا الواجب الإنساني والوطني والمهني الذي يقوم به كل أفراد الطاقم الطبي حفاظا على أرواح المصريين وعلي مستقبل مصر وأمنها الصحي والاجتماعي والاقتصادي والأمني، لا يقل إطلاقًا عن الدور العظيم الذي يقوم به أفراد وضباط وقادة المؤسسات الأمنية والعسكرية في مواجهة الإرهاب الأسود داخل مصر وعلى حدودها.

وتابع: “أعلم تماما تقديرنا جميعًا شعبا وحكومة لجهود جميع أفراد الطاقم الطبي وتضحياته التي لا تقدر بثمن، وبناء على كل ما سبق أطالب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية بالموافقة علي هذا الطلب”، مؤكدا أن ذلك “أقل تقدير تقدمه مصر والمصريون لكل من يضحون بأرواحهم من أجلنا جميعًا ولأبنائهم وزوجاتهم وأسرهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *