بيان للنيابة العامة: إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية بعد اتهامها بحيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي 

بيان النيابة: شهادة مجري التحريات وأقوال 5 شهود ومراجعة كاميرات المراقبة أكدت حيازتها المضبوطات 

كتب- درب 

قررت النيابة العامة، إحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية، بعد اتهامها بحيازة “جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا”. 

وبحسب بيان، قالت النيابة إنها “أقامت الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات الت عثر عليها بحوزتها”. 

وأضافت النيابة في بيانها: “استكملت النيابة تحقيقاتها بعد ضبط المتهمة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة”. 

وجاء في البيان أنه “ضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وقد شاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات”. 

وأشار بيان النيابة العامة إلى شهادة مجري تحريات الواقعة، والتي جاء فيها تأكيدا على صحة ضبط المخدرات بحوزتها وحيازتها لها بقصد التعاطي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *