بعد 13 شهرًا.. تجديد حبس عبدالناصر إسماعيل نائب رئيس التحالف 45 يوما.. وشقيقه: أعمار الناس تذهب سدى وحياة ذويهم إلى الجحيم

كتب – أحمد سلامة

قال عبدالمولى إسماعيل شقيق عبدالناصر إسماعيل نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي إنه تم تجديد حبس أخيه لـ 45 يومًا بعد مرور أكثر من 13 شهرًا في الاعتقال.

وكتب عبدالمولى إسماعيل، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أمس تم نظر قضية عبدالناصر إسماعيل نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وبعد مرور أكثر من ثلاثة عشر شهرا في غياهب السجن والاعتقال، تم التجديد له 45 يوما  لتذهب أعمار الناس سدى وحياة ذويهم إلى الجحيم.. زمن الانحطاط واللاجدوى”.

وجرى اعتقال عبدالناصر إسماعيل، في 23 سبتمبر الماضي، ضمن حملة اعتقالات لعدد من الشخصيات المعارضة، على خلفية تظاهرات سبتمبر، وظهر في نيابة أمن الدولة بعد أسبوع من الاختفاء على ذمة القضية 488 لسنة 2019.

كان عبدالمولى إسماعيل قد قال في حوار مع “درب” إن شقيقه عبدالناصر ترافع عن نفسه في إحدى الجلسات وأنكر انتماءه للإخوان تماما وأكد أنه هو وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي على النقيض تماما من توجهات وأفكار جماعة الإخوان، وأكد مرارًا وتكرارًا خلال التحقيقات أنه لم يدعو للتظاهر في هذا اليوم مُطلقًا، مشددا على أن هذا أمر لم يستطع أحد أن يثبته ضمن الاتهامات الموجهة إليه.

وأضاف عبدالمولى -خلال الحوار- “الحقيقة أن أسرة عبدالناصر في أزمة، فمنذ تم إلقاء القبض عليه، وراتبه موقوف تماما، وتم رفع قضية عليه لفصله عن العمل.. نحن من جانبنا رفعنا دعاوى وقدمنا شكاوى للوزارة وللمسئولين وليس هناك أي استجابة حتى الآن.. عبدالناصر، لديه ابن في الجامعة، وبنت في المرحلة الإعدادية.. فمن يقول إن أسرة كاملة تتضرر بسبب ذنب لم يرتكبه؟! لم يتم الاكتفاء بسجن عبدالناصر، لكن يتم حرمان أولاده من حقوقهم في الحفاظ على مستقبلهم، وسلامتهم النفسية والإنسانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *