بعد منع دخولها مصر..الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي تُعلن عن مفاجأة لجمهورها غدًا في نفس موعد حفلها الملغي بدار الأوبرا

ناي: مفاجأة رمزية أقدّمها تقديراً لكم على شكل فيديو قصير أنشره على صفحتي.. دمتم بخير ومحبة 

كتبت- ليلى فريد  

وجهت المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي، رسالة إلى جمهورها بعد منعها من دخول مصر، لإقامة حفل فني في دار الأوبرا المصرية.  

وقالت ناي، اليوم الأربعاء: أحبائي، لا توجد لدي كلمات كافية لأشكركم/ن بها على الكم الهائل من الحب والدعم اللذيْن غمرتموني بهما.  

وأضافت: انتظروني غدًا الخميس، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة (موعد العرض الذي كنت سأقدمه لكم/ن في دار الأوبرا)، في مفاجأة رمزية أقدّمها تقديراً لكم/ن على شكل فيديو قصير أنشره على صفحتي هنا، دمتم/ن بخير ومحبة. 

كانت ناي البرغوثي إنها تم منعها من دخول مصر اليوم عبر مطار القاهرة بعد 8 ساعات انتظار ومحاولات منها للدخول مشيرة غلى أن هذا السبب وراء قرار دار الأوبرا في مصر تأجيل حفليها اللذان كان مقررا عقدهما في القاهرة والاسكندرية . 

وأعلنت دار الأوبرا المصرية الاثنين الماضي، 1 أغسطس تأجيل حفلي الفنانة ناي البرغوثي المقرر إقامتهما الخميس ٤ أغسطس بأوبرا القاهرة علي مسرح النافورة ، ويوم السبت ٦ أغسطس بالمسرح الروماني بكوم الدكة بالاسكندرية لموعد أخر يتم تحديده لاحقا . 

وأوضحت ناي البرغوثي عبر حسابها على (فيس بوك) أنه تم منعها من دخول مصر لأسباب لا تعرفها، مما تسبب في صدمتها وحزنها والاحساس بالفقدان وقالت” أحبائي في مصر، أمّ الدنيا، كما قرأتم، قرّرت دار الأوبرا في مصر تأجيل حفلتيّ في القاهرة والإسكندرية إلى موعد غير محدّد بعد، وهذا بعد منعي في مطار القاهرة من دخول مصر الحبيبة لأسباب لا أعرفها حتى الآن، رغم محاولاتي وبعد 8 ساعات انتظار”. صُدِمت … حَزِنت … وانتابتني مشاعر عديدة متضاربة، أهمها الفقدان … فقدان الفرصة للتواصل معكم/ن بعد طول انتظار. 

وحول برنامج حفلبها المؤجلين لأجل غير مسمى قالت ناي ” أعددْت لكم/ن برنامجاً غنائياً وموسيقياً غنياً، مميزاً، يليق بكم/ن، يليق بشعب مصر الشقيق ومكانة مصر في قلب الأمة العربية”. 

وتابعت ” كم كنت أتحرق شوقاً للقائكم/ن في القاهرة والإسكندرية، في مصر سيد درويش وعبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم وغيرهم/ن من العمالقة، ولكني الآن مضطرة لأنتظر فرصة مستقبلية، آمل أن تكون قريبة، لأكون بينكم/ن وأشارككم/ن به. 

وشددت ناي البرغوثي إنها لن تتنازل عن أمل لقاء الجمهور المصري قائلة “كفنانة فلسطينية تربّت على قِيَم الصمود والكرامة، أرفض التنازل عن الأمل. بدعمكم/ن الجميل، وبقوة وعمق رسالتي الفنية والإنسانية، أرفع رأسي عالياً لأعِدكم/ن”، وختمت ناي رسالتها لجمهورها ” لنا لقاء ولو بعد حين”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *