بعد مؤشرات دخوله الإعادة.. عبدالعليم داود يشكر أهالي دائرته: بدعمكم سنكمل المسيرة.. وسأسعى دومًا أن أكون صوتًا للحق

داود: قررت منع أي مسيرات أو مظاهر احتفالية أسبوع حفاظا على مشاعر من لم يوفقوا ومشاعر مؤيديهم

أشهد الله أن أكون ساعيًا وبكل رضا في قضاء حوائج الناس.. وثقتكم الغالية وسام على صدري  

عبد الرحمن بدر

شكر الكاتب الصحفي محمد عبد العليم داود، البرلماني السابق، أهالي دائرته بعدما أظهرت المؤشرات الأولية لانتخابات مجلس النواب دخوله جولة الإعادة بالبرلمان.

حسابه وقال داود في حسابه على (فيس بوك): “اللهم لك الحمد ولك الشكر، على نعمك التي غمرت بها شخصي الضعيف الذي سلم أمره كاملاً لك وحدك، فكانت نعمك.. جنود الله في أرضك بمراكز دسوق وفوه ومطوبس وتوابعهم .. فهم وبحق أهلي وسندي .. فمنهم الأب والأم والأخ والأخت ومنهم الأبن والأبنه”.

وأضاف داود: “فقد منحوني جميعاً ثقتهم الغالية والتي أعتبرها وساماً علي صدري، وأتقدم إليهم جميعاً بخالص امتناني وشكري وتقديري، ولكل من وقف بجانبنا ودعمنا ومن لم تمكنه الظروف وانشغل عنا، ومن منحنا صوته ومن لم ننال ثقته في تلك الجولة، ومن وجه لنا في يوم من الأيام كلمة شكر، ومن انتقدنا نقداً موضوعياً لأننا في النهاية نؤمن بالرأي والرأي الآخر”.

وتابع داود: “أما عن زملائي المرشحين الذين لم يدخلو سباق الإعادة فالمؤكد أن الله قد اختار لهم الأفضل، وأتمنى لهم كل التوفيق وأدعو الله أن يجازيهم كل الخير عن نيتهم للسعي لخدمة أبناء الشعب المصري، ومن منطلق حبي لهم وحرصي الشديد علي مشاعرهم ومشاعر مؤيديهم فقد قررت منع أي مسيرات أو مظاهر احتفالية لمده أسبوع”.

وقال البرلماني السابق: “بعدها وبدعمكم جميعاً سنكمل معاً المسيرة معتمداً على الله أولاً ثم أصواتكم وجهدكم”.

وأضاف: “أشهد الله أمامكم بأنني سأسعي دوماً وبأخلاص في أن أكون صوتاً للحق لا أخشي فيه لومه لائم، وأن أكون ساعياً وبكل رضا في قضاء حوائج الناس ابتغاء مرضاه الله”.

يشار إلى أنه كشفت المؤشرات الأولية لانتخابات النواب بالدائرة الرابعة بكفر الشيخ عن حصول النائب والصحفي عبد العليم داوود مرشح حزب الوفد على أعلى الأصوات في الدائرة بـ 54859 صوتا متفوقا على لواء سابق ومرشح حزب مستقبل وطن بفارق 15 ألف صوت تقريبا.

وأظهرت النتائج الإحصائية لانتخابات النواب في الدائرة الرابعة بمحافظة كفر الشيخ، ومقرها مراكز دسوق وفوة ومطوبس، عن إجراء إعادة على مقاعد الدائرة الثلاثة، بين كلا من: الأول الصحفي محمد عبدالعليم داود، وكيل مجلس الشعب السابق، مرشح حزب الوفد، وحصل على ٥٤٨٥٩ صوتا، والثاني اللواء صلاح المعداوي، محافظ الدقهلية الأسبق، مرشح حزب مستقبل وطن وحصل على ٣٩١٦٥ صوتا، والثالث عادل النجار، مرشح حزب مستقبل وطن، وحصل على ٣٧١٤٨ صوتا.

والرابع يوسف عبدالفتاح البدري، النائب السابق مستقل، وحصل على ٣٠١٧٨ صوتا، وجاء في المركز الخامس، محمد سعد الصمودي، مستقل، وحصل على ٢٩٨٤١ صوتا، وجاء في المركز السادس، عادل عبد السلام جعفر، مستقل وحصل على ٢٧٦٧٥ صوتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *