بعد غياب 12 عامًا.. توفيق عبد الحميد يعود للدراما بـ«يوتيرن»: اسم المسلسل فيه ارتباط بحالتي

كتب: عبد الرحمن بدر

أعلن الفنان توفيق عبدالحميد استعداده لخوض تجربة درامية بالمشاركة في مسلسل «يوتيرن» من إنتاج شركة «العدل جروب»، مشيرًا إلى أنه تعاقد على المسلسل مؤخرًا، ليمثل عودة له إلى الفن بعد غياب 11 عاما منذ عرض مسلسل «سي عمر وليلى أفندي» عام 2010 تأليف وإخراج محمد نبيه.

وقال عبد الحميد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر قناة MBC مصر: «المسلسل اسمه يوتيرن، والمفارقة إن اسم المسلسل فيه ارتباط بحالتي».

وأضاف: «أنا الحمد لله في سبيلي للتعافي بشكل أحسن وربنا ييسر الحال. كده بالظبط بما إن المسلسل يبدأ تصويره في بداية يناير يبقى بقالي 12 سنة، أنا توقفت 2010 والرجوع 2022».

وردا على سؤال عن سبب توقفه لهذه المدة، قال توفيق عبد الحميد: «متقدرش تقول في سبب بعينه، لكن تقدر تقول ده قضاء الله وقدره، شاء ربنا إن أنا أتوقف، وشاء ربنا إن أنا أرجع تاني بإذن الله، وأتمنى إنه يبقى عودا أحمدا كما يقال».

يذكر أن «يوتيرن» من تأليف أيمن سلامة، وبطولة ريهام حجاج وإخراج سامح عبدالعزيز، حيث انتهي سلامة من كتابة الحلقات الأولى للمسلسل وسلمها للمنتج جمال العدل للبدء في التصوير، ولم يتم الإعلان عن إن كان المسلسل سيخوض الموسم الرمضاني القادم أم لا.

ومؤخرًا انتشرت شائعات عن اعتزال الفنان توفيق عبدالحميد الفن، وهذا ما نفاه عبدالحميد في تصريحات صحفية، مؤكدًا أنه لم ولن يعتزل، لكنه ينتظر أن يعرض عليه عمل جيد يمثل عودة حقيقية له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *