بعد رونالدو.. تقارير صحفية: الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع ميسى.. وإعلامي: عرض النادي يصل لـ400 مليون يورو  

كتب: صحف  

أفادت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع ليونيل ميسي فى الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعب من العيار الثقيل، خاصة بعد نجاح النصر في ضم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

يذكر أنه من المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالي، ويعاني الهلال فى يناير الجاري من قرار الحرمان من ضم لاعبين جدد بسبب العقوبة الموقعة على النادي في أزمة لاعب الفريق محمد كنو. 

وقال الإعلامي السعودى خالد الذياب، في حسابه الرسمي على “تويتر”، إن الهلال جهز عرضًا قدره 300 مليون يورو لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد يصل العرض إلى 400 مليون يورو. 

ونشر الإعلامي تغريدة على “تويتر” جاء فيها، عرض نادي الهلال السعودي عند تواصله مع ميسي فاق 300 مليون يورو، وقد يصل إلى 400 مليون يورو. وأضاف الإعلامي السعودي، “اللاعب يرحب بالفكرة فى المستقبل”. 

وفي وقت سابق أكدت قناة TYC الأرجنتينية، رغبة الهلال فى ضم ليونيل ميسي للرد بقوة على انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف النصر. 

وتنتهي عقوبة القيد على الهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، وحينها يستطيع ضم صفقات جديدة. 

ويريد الهلال رد الضربة القوية من النصر بعد ضم رونالدو، حيث يطمح لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم. 

وتبدو الفرصة سانحة حيث أن ميسي لم يجدد تعاقده بعد مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري لذلك يرغب الهلال في ضمه الصيف مع وجود عرض مغر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *