اليوم.. التحالف الشعبي و”درب” يطلقان “قائمة شخصيات العام” لسنة 2020: سياسيون ومحامون وفنانون وأمهات للسجناء.. رسائل حب وأمل.. انتظرونا

درب

يطلق حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وأسرة تحرير موقع “درب”، اليوم الأربعاء، قائمته لشخصية العام 2020، كرسالة أمل وتكريم لكل من حملوها لنا في عام صعب، وتضم القائمة عدد من الشخصيات العامة والمبادرات المجتمعية والسياسية والكيانات، على ما قدموه طوال 2020 للحياة العامة في محاولة ملموسة لجعل حياتنا أفضل في عدة مجالات.

وبين سجناء الرأي والمحامين على جبهات الدفاع عن السجناء وأمهات المعتقلين، وحتى الرياضيين ونواب بالبرلمان وكتاب وفنانين وأيضا مبادرات مختلفة، توزعت جوائز شخصية العام المقدمة من التحالف الشعبي وموقع “درب”.

ويدعوكم “درب” للكتابة عن كل ما ترونه “شخصية العام” في حياتكم ومجتمعكم، لم يسعنا ذكر جميع الشخصيات التي تستحق الذكر والثناء، ولكنها محاولة لتقديم الشكر لمن يستحقونه.

يبقى أن ما بلورته مبادرة التحالف و”درب” هي مجرد قائمة قصيرة، أما القائمة الكاملة فتتسع لكل المبدعين والمخلصين والكادحين والمثابرين على الحق. لذلك فإننا ونحن نطرحها عليكم ندعو كل واحد منكم للكتابة عن شخصية العام بالنسبة له.. ونعدكم بنشر كل ما يصل لكم، لتكن مقاومتنا لعام صعب هي اعلان حبنا للبشر الحقيقيين حولنا وقيمها ولو برسالة حب مع نهاية العام.

انتظروا قائمة الأسماء قريبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *