النائبة سميرة الجزار: شكرًا لكل من سعى للإفراج عن المحبوسين في قضايا رأي.. وأطلب بالمزيد لإدخال الفرح بمئات المنازل الحزينة

النائبة: أتمنى الإفراج عن زياد العليمي وزملائه في تحالف الأمل.. المصالحة والإنسانية الرسالة الأهم التي يجب أن تسود بين الدولة والشعب

كتب- عبد الرحمن بدر

علقت النائبة سميرة الجزار، عضوة مجلس النواب وعضوة لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، عن الحزب المصري الديمقراطي، على الإفراجات الأخيرة عن بعض المحبوسين على ذمة قضايا سياسية.

وقالت النائبة في بيان لها، إنها تقدر وتثمن قرارات القيادة السياسية والقانونية وقرارات المستشار النائب العام وكل من سعى للإفراج عن المحبوسين فى قضايا الرأى بهذه الأيام المباركة وإدخال الفرح والسرور بمئات المنازل الحزينة منذ سنوات.

وأضافت النائبة: “تتمنى الجزار وتطلب من القيادة السياسية بالسماحة وإتساع الصدر والمزيد من الإفراج عن المحبوسين والمسجونين فى يوم وقفة عرفات وإدخال الفرحة فى قلوب أهاليهم وأبنائهم فى العيد”.

وأشارت إلى أن المصالحة والإنسانية والرحمة والتفاهم هى الرسالة الأهم والأسمى التي يجب أن تسود بين الدولة والشعب.

وتابعت: “أخيرا أتمنى الإفراج عن زميلها بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى ووكيل مؤسسين الحزب الأستاذ زياد العليمى وزملائه فى تحالف الأمل، دامت مصر عالية ومتقدمة دائما بقياداتها الحكيمة وشعبها العريق وكل عام وأنتم طيبين وأحرار”.

يذكر أنه شهد الأسبوع الجاري الإفراج عن عدد من الصحفيين والسياسيين والمحامين المحبوسين على ذمة قضايا رأي.

ومن أبرز من تم الإفراج عنهم مؤخرًا كل من الكاتب جمال الجمل، والصحفية إسراء عبد الفتاح، والصحفي معتز ودنان، والزميل مصطفى الأعصر، وعبد الناصر إسماعيل، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي والمحامية ماهينور المصري.

يأتي ذلك وسط مطالبات مستمرة بالإفراج عن جميع المحبوسين هلى ذمة قضايا سياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *