الموت يُغيب الفنان ماهر لبيب عن عمر يناهز 72 عامًا.. ومخيون: وداعًا زميل دفعة ٦٧ في معهد الفنون المسرحية كان مثالا للخلق وطيبة القلب

كتب: عبد الرحمن بدر

غيب الموت الفنان ماهر لبيب عن عمر يناهز 72 عامًا بعد صراع مع المرض، وعرف في أدواره بعدة مسلسلات مثل “أحلام الفتي الطائر” و”يوميات ونيس” .

وأعلن الخبر الأب بطرس دانيال، عبر حسابه عبر “فيس بوك”، قائلاً: “خالص التعازي القلبية لرحيل الفنان القدير ماهر لبيب الذي يعد من رواد الميديا المسيحية، وأحد أيقونات الدراما نياحًا لروحه الطاهرة، وخالص العزاء والمواساة لأسرته وجمهوره ومحبيه”.

وقال الفنان عبد العزيز مخيون، في حسابه على (فيس بوك): رحل عنا الزميل العزيز ماهر لبيب، زميل دفعة ٦٧ فى معهد الفنون المسرحية، ونحن في السنة الأولى إخرج لنا مسرحية اللحظة الحرجة نور الشريف وأنا، ثم إخرج مسرحية كل حى وقد مثلتها فى كاتدرائية العباسية.

وتابع: قضينا معا سنوات الدراسة وكانت أياما جميلة، كان ماهر مثالا للخلق الحميد وطيبة القلب..قدس الله روحه ..له السلام والمحبه .. ولاهله واصدقائه الصبر والسلوان.

يذكر أن ماهر لبيب، بدأ مشواره الفنى فى منتصف السبعينيات ولعب أدوارا ثانوية فى السينما والتليفزيون، أبرزها كان المحقق او الضابط الذى يظهر فى نهاية الفيلم ليقبض على الأشرار.

ومن أعماله التليفزيونية مسلسل “أحلام الفتى الطائر ” 1978 و”يوميات 1978″ و”يوميات ونيس 1995″ و”وجه القمر2000″.

وقام بدور المحقق وكيل النيابة في فيلم “كراكون في الشارع” مع عادل إمام 1986.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *