الفنانة شهيرة: إزاحة الستار عن تمثال الراحل محمود ياسين بحديقة المركز الثقافي في احتفال بورسعيد بعيدها القومي

كتب- فارس فكري

أعربت النجمة القديرة شهيرة، عن سعادتها بإزاحة الستار عن تمثال زوجها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، الذى سيتم غدا الخميس، تزامنا باحتفال محافظة بورسعيد بعيدها القومى عيد النصر على العدوان الثلاثى، مشيرة إلى أن هذا اليوم هو تقديرا واحتراما لمشواره الفنى الكبير، غير أعماله الوطنية الكثيرة سينما ومسرح، وحبا وفخرا لابن مصر وابن المحافظة .

ونشرت شهيرة، صورا من تمثال زوجها عبر حسابها على الفيسبوك، وقالت: “غدا إزاحة الستار عن تمثال الفنان الكبير محمود ياسين، وقد اختارت بورسعيد هذا اليوم الذى هو عيدها القومى عيد النصر على العدوان الثلاثى، وقد اختارت هذا اليوم تقديرا واحتراما لمشواره الفنى الكبير، غير أعماله الوطنية الكثيرة سينما ومسرح، وحبا وفخرا لابن مصر وابن بلدتهم”.

وأضافت شهيرة: “شكرا عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وشكر للفنان الكبير صانع التمثال د. عصام درويش، وشكرا لصانع قاعدة التمثال د.طارق نوفل، وشكرا لشعب بورسعيد الوفى”.

ومن المقرر أنه سيتم إزاحة الستار، غدا الخميس، عن تمثال الفنان القدير الراحل محمود ياسين، بحضور أفراد أسرته، وذلك بساحة المركز الثقافى الترفيهى بنطاق حى الشرق فى محافظة بورسعيد.

كانت محافظة بورسعيد قد انتهت من وضع تمثال الفنان الراحل محمود ياسين، بحديقة المركز الثقافي في حي الشرق، استعدادًا لإزاحة الستار الخميس.

وأشار المخرج محمد الدسوقي، المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد، في تصريحات صحفية، إلى أنه سيجرى إزاحة الستار عن التمثال صباح الخميس، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي تحت رعاية المحافظ عادل الغضبان، بحضور أسرة الفنان الراحل.

وأوضح المستشار الثقافي للمحافظة، أن تمثال ابن بورسعيد الفنان محمود ياسين من إهداء النحات العالمي عصام درويش، والقاعدة إهداء المهندس طارق نوفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *