السجن 3 سنوات لعامل بتهمة استغلال علاج كورونا في خطف قاصرات وهتك عرضهن

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد 3 سنوات على عامل متهم بخطف قاصرات وهتك عرضهن، بإيهامهن بإعطائهن أدوية مضادة لفيروس كورونا المستجد.

 وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهم محمد هشام، 21 سنة، عامل، بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمحافظة القاهرة، خطف بالتحايل على المجني عليهن الطفلات «ريتال.م»، و«مريم.م» و«ريماس.ح»، بأن استوقفهن في أثناء سيرهن بالطريق العام، وأوهمهن بإعطائهن بعض الأدوية المضادة لفيروس كورونا المستجد، واستدرجهن إلى مدخل أحد العقارات، واقترنت هذه الجريمة بجناية هتك عرض المجني عليهن بالقوة وذلك بأن ما ظفر بهن بالمكان آنف البيان، حتى استطالت يده جسدهن ومواضع عفتهن دون رضائهن.

 وقال مشرف مبيعات، في شهادته، إن الطفلات المجني عليهن ابنتاه وثالثة أخرى أخبرته بأن المتهم خطفهن بطريق التحايل بأن استوقفهن حال سيرهن بالطريق العام وأوهمهن بإعطائهن بعض الأدوية المضادة لفيروس كورونا المستجد واستدرجهن إلى مدخل أحد العقارات وما أن ظفر بهن بالمكان آنف البيان، حتى استطالت يده جسدهن ومواضع عفتهن.

 وأوضح أن المجني عليهن أرشدنه بمكان حدوث الواقعة، وأنه أبصر المتهم بمحيطه فتحفظ عليه وسلمه للشرطة ونبأ والد الطفلة الثالثة بالواقعة.

 وأشارت شهادة النقيب شرطة أحمد محمد حسيني محمد، معاون مباحث قسم 15 مايو إلى أن تحرياته السرية حول الواقعة دلته على ارتكاب المتهم للواقعة على النحو سالف البيان.

 وأوضحت ملاحظات النيابة العامة أن المجني عليهن الطفلات قررن خطف المتهم لهن بطريق التحايل وهتك عرضهن بالقوة على النحو الوارد بشهادة الشهود وأنه ثبت من الاطلاع على صور قيد الميلاد الخاصة بالمجني عليهن أنه لم يبلغ منهن الـ18 عشر، وأن المجني عليهن تعرفن على المتهم في إجراء العرض القانوني بالتحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *