التعليم تنشر رابط نتيجة الثانوية العامة على موقع الوزارة الرسمي بعد نشرها على مواقع أخرى بـ 3 ساعات

كتب- فارس فكري

نشرت وزارة التربية والتعليم رابط الحصول على النتيجة التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة عبر موقعها الإلكتروني متمنية التفوق والنجاح لجميع الطلاب.

كانت مواقع صحفية وغيرها مثل اليوم السابع والوطن قد اشترت حقوق نشر النتيجة على موقعها ونشرتها في الثالثة مساء اليوم الثلاثاء، فيما نشرتها الوزارة في السادسة مساءا على موقعها الرسمي.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2021 الآن الحصول على درجاتهم التفصيلية في جميع المواد، وأيضًا المجموع النهائي الذي حصل عليه.

النتيجة بالتفاصيل في جميع المواد برقم الجلوس عبر زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي : اضغط هنا

 كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ود. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي قد عقدا مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة، والحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى أعقبته تهنئة الطلاب الأوائل على الجمهورية في جميع الشعب.

وقالت الوزارة في تدوينة على حسابها الرسمي على فيسبوك : الآن يمكنكم الحصول على النتيجة التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط: اضغط هنا

ألف مبروك النجاح والتفوق وانتقال أبنائنا إلى عالم رحب من اكتساب المعارف في دراستهم الجامعية بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *