الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان لـ«عبد الشافي» ويقرر شكوته لاتحاد الكرة والفيفا: اعتداء متعمد يؤثر على مسيرتنا الناجحة

كتب – حسن مصطفى

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رفضه اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، الذي قدمه مساء الأحد إلى اللاعب محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الزمالك، لافتا إلى أنه سيتقدم بشكوى ضد جناح الأهلي إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي.

كان اللاعب محمد عبدالشافي قد تعرض لكسر في عظمة الترقوة بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان في مبارة القمة الأخير التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة (3-1). وزار سليمان يوم الأحد ظهير الزمالك، وقدم له الاعتذار مؤكدا أنها «غير مقصودة».

وقال رئيس الزمالك في بيان نشره عبر صفحته على فيسبوك إن مجلس إدارة النادي قرر تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

واعتبر مجلس إدارة الزمالك «اعتداء» سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود  اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق  رغم حاجة الفريق إليه قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وشدد البيان  على رفض مجلس الإدارة لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

وقال رئيس الزمالك إنه ليس من حق الشافي قبول اعتذار سليمان أو رفضه لأنه لم يعتدي عليه في منزله أو في المقهي إنما تعمد إيذاء عبد الشافي أثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية.

وأضاف بان ما وصفه بـ«الاعتداء المتعمد»  على اللاعب الشافي لم ينتج عنه إصابته فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *