نقل محمد أكسجين إلى العقرب شديد الحراسة 2 بعد يوم من إبلاغ والدته بنقله من طره.. وأسرته: نحاول معرفة أسباب القرار

كتب- حسين حسنين

قالت أسرة المدون والمصور الصحفي محمد إبراهيم رضوان “أكسجين”، إنها علمت، اليوم الاثنين، بنقله إلى سجن العقرب 2 شديد الحراسة، بعد يوم من إبلاغهم أمس بنقله من طره.

وأضاف أحد أفراد الأسرة، عبر حساب “محمد أكسجين واحد مننا”، والذي ينشر تفاصيل قضية محمد، على “فيسبوك”، أن أسرته ومحاميه يحاولون التواصل حالا مع المسئولين لمعرفة أسباب هذا القرار.

وكان محامي محمد أكسجين، قد قال في تصريحات لـ”درب”، إن والدته فوجئت أثناء تقدمها إلى سجن طره بالزيارات والمستلزمات الخاصة بأكسجين، بإبلاغها بنقله إلى مكان أخر لم يتم الكشف عنه أمس.

بينما توجهت الأم للمرة الثانية صباح اليوم للاستفسار، فتم إبلاغها بأنه تم نقله إلى شديد الحراسة 2.

ويواجه أكسجين في هذه القضية، اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية مع الترويج لأغراضها، إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشر الأخبار والبيانات الكاذبة.

واختفى أكسجين حوالي شهر قبل الظهور في مقر نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس مدرجا على ذمة هذه القضية ويواجه اتهامات بالإرهاب.

يذكر أن محكمة الجنايات قد أخلت سبيل أكسجين قبل القبض عليه بأشهر قليلة، على ذمة القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، بتدابير احترازية، باتهامات مشابهة للاتهامات الموجهة إليه في القضية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *