الزمالك يخسر من فاركو بكأس الرابطة بهدفين دون رد.. وكارتيرون يعلق: النتيجة منطقية وسنصحح الأخطاء

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره فاركو بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة  للأندية المحترفة.

وتقدم فاركو منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث أحرز عبد الله بكري الهدف الأول لأصحاب الأرض من ضربة رأس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 3 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 26 أحرز عزمي جوما الهدف الثاني لفريق فاركو وعاد الحكم لتقنية الفيديو وقرر إلغاء الهدف لوجود لاعب فاركو في موقف متسلل. وفي الدقيقة 82 حصل فاركو على ركلة جزاء تصدى لها محمد عواد، لكن الحكم قرر إعادة الضربة بعد العودة لتقنية الفيديو، أحرز منها أحمد مودي الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام فاركو بكأس الرابطة مؤكدا أنها نتيجة مستحقة ومنطقية طبقا لسير المباراة خاصة أن الفريق الأبيض كان رد فعل فقط.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قال كارتيرون بعد المباراة إنه سيحاول الفترة المقبلة تصحيح الأخطاء استعدادا للدوري الممتاز ودوري الأبطال الإفريقي، مشيرا إلى أن الزمالك كان في فترة توقف ولدينا غيابات كثيرة ونحاول تجهيز البدلاء والشباب، وشدد على أنه ليس اي لاعب يستطيع أن يلعب في القلعة البيضاء.

وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة فى مصر بمشاركة جميع أندية الدورى الممتاز، والتي تم تقسيمها على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق.

وتضم المجموعة الأولى كل من بيراميدز، الاتحاد، مصر المقاصة، فيوتشر، إيسترن كومبانى، والمصرى البورسعيدي.

ويعلب الزمالك في المجموعة الثانية برفقة كل من فاركو، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، إنبي، وغزل المحلة. 

ويخوض الأهلي منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الإسماعيلي، المقاولون العرب، الجونة، سموحة، والبنك الأهلي.

وخلال دور المجموعات يخوض كل فريق 5 مباريات، حيث يصعد أول كل مجموعة مع أفضل ثاني من المجموعات الثلاثة (صاحب أفضل نتائج) إلى دور نصف النهائي. وتجرى قرعة بين الفرق الأربعة لتحديد أطراف مباراتي نصف النهائي، والتي يتأهل الفائز فيها إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل.

ويحصل بطل المسابقة على جائزة قدرها مليون و500 ألف جنيه، فيما يحصل الوصيف صاحب المركز الثاني على مليون جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، ويحصل صاحب المركز الرابع على  250 ألف جنيه. ويشار إلى أن كل فريق مشارك في البطولة من الفرق الأخرى سيحصل على 100 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *