الحريري قبل جولة الإعادة: نزول الناس للمشاركة يهزم المال السياسي.. اللي بينجح بحب الناس بيخدمهم ويدافع عنهم

الحريري لأهالي دائرته: عاهدتكم على مدار خمس سنوات ألا أقول إلا الحق ولا أخشى في الحق لومة لائم

عبد الرحمن بدر

طالب هيثم الحريري، المرشح لمجلس النواب بالإسكندرية، أهالي دائرته بالمشاركة بقوة في الانتخابات وهزيمة المال السياسي.

وخاطب الحريري أهالي دائرته قائلا: “عاهدتكم على مدار خمس سنوات ألا أقول إلا الحق ولا شيء سوى الحق ولا أخشى في الحق لومة لائم”.

وتابع: “اللي بينجح بحب الناس .. بيخدم الناس ويدافع عنهم، واللي بينجح بالفلوس .. بيحمي فلوسه ويبيع الناس”.

وأضاف الحريري: “نزول الناس للمشاركة يهزم المال السياسي ولم تفلح الرشاوي الانتخابية أبدا في شراء ضمائر الناس ولا خداعهم”.

وقال الحريري: “مع استمرار مشكلة تجمعات القمامة فى دائرة محرم بك شاركت فى مبادرة شعبية لتجميع القمامة داخل الدائرة، وتقدمت بالعديد من الطلبات والاقتراحات فى مجلس النواب وللسادة محافظى الإسكندرية للقضاء على هذه الظاهرة السيئة نفس الامر بالنسبة لمشكلة انتشار التكاتك حيث تقدمت بطلبات إحاطة وبمقترحات لحل هذا المشكلة”.

وأضاف: “مازال العمل مستمر لحل هذه المشكلات، للاسف بعض المشاكل التى تؤرق المجتمع السكندري لابد لها من مقاومة ومصابرة لبذل جهد اكثر وتقديم عدة مشاريع لحين حل هذه المشكلات التى تزعجنا جميعا، بدعمكم ومساندتكم هنقدر نحل كل مشكلنا مهما كلفنا الامر من تعب وجهد ووقت بالنهاية هنقدر، هنقدر نوصل لمستوى الحياة الكريمة التى نتمنها جميعًا”.

يذكر أنه حددت الهيئة الوطنية للانتخابات يومى 23 و24 نوفمبر، لإجراء انتخابات الإعادة لمجلس النواب بالنسبة للمرحلة الأولى وتجرى انتخابات الإعادة في الداخل بالنسبة للمرحلة الثانية يومى 7 و8 ديسمبر، على أن تعلن النتيجة النهائية للمرحلة الأولى يوم 30 نوفمبر، وتعلن النتيجة النهائية للمرحلة الثانية يوم 14 ديسمبر.

وتجرى انتخابات الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الأولى أيام 21 و22 و23 نوفمبر، وتجرى الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الثانية أيام 5 و6 و7 ديسمبر.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد أقصاه 3 نوفمبر للطعن على قرار الهيئة بإعلان نتيجة المرحلة الأولى وتفصل المحكمة فيها خلال 10 أيام اعتبارا من 4 وحتى 13 نوفمبر، وحددت يوم 17 نوفمبر للطعن على نتيجة المرحلة الثانية، وتفصل المحكمة فيها خلال 10 أيام اعتبارا من 18 وحتى 27 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *