التعليم العالي تنفي اتخاذ أي قرارات بتعليق الدارسة وإلغاء الامتحانات: ستقام في موعدها.. وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات

كتب- حسين حسنين

نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ما تردد عن تعليق الدراسة بالجامعات، مؤكدا على أن المجلس الأعلى للجامعات والوزارة لم يتخذان أي قرارات في هذا الشأن.

وقالت الوزارة، في بيان لها، صباح اليوم السبت، إنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه مروجي المنشور المنسوب للوزارة والذي تحدث عن قرار تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الوزارة في بيانها: “نؤكد على انتظام الدراسة بكافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية مع انعقاد الامتحانات في مواعيدها المقررة وفقا للخريطة الزمنية المقررة للجامعات خلال العام الدراسي الحالي، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا”.

وكان منشور منسوب لوزارة التعليم العالي قد تم ترويجه، اليوم السبت، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، يشير إلى قرار الوزارة بتعطيل الدراسة بالجامعات وتحويل جميع المستشفيات الجامعية إلى مستشفيات عزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *