التحقيق في العثور على جثة صحفي بالأهرام بجوار مقر المؤسسة.. وتقارير: واقعة انتحار

فتحت جهات التحقيق التحقيقات في العثور على جثة صحفي في مؤسسة الأهرام، بالقرب من مقر المؤسسة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وأمرت النيابة باستدعاء شهود عيان وعدد ن أفراد أسرته وتفريغ كاميرات المراقبة.‏ 

وكشفت تقارير صحفية عن أن الصحفي يدعى “ع ا”، وأنه يعمل في قسم الأخبار في الأهرام، وأنه أقدم على الانتحار من شرفة مكتبه في الطابق الرابع من مبنى المؤسسة. 

وأوضحت تقارير أن الصحفي انتحر بشنق نفسه، فجر اليوم، حيث سقط رأسه الذي فصل عن جسده من شرفة مكتبه، وعثر عامل بكنيسة مجاورة للمبنى على رأسه ملقى في الحاجز الفاصل بين مبنيي المؤسسة المتجاورين وبين الكنيسة. 

وتلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مفصول الرأس داخل مبنى جريدة الأهرام. 

وانتقل رجال الشرطة يرافقهم مسؤولو الأدلة الجنائية إلى مقر الواققعة، وتبين أن الزميل الصحفي الذي يعمل بقسم الأخبار، صنع مشنقته بالطابق الرابع حتى انفصل رأسه عن جسده. 

وأفاد شهود عيان بأنهم فوجئوا بصوت ارتطام جسم ثقيل بالأرض فجر اليوم، ليكتشفوا الحادث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي استعجلت التحريات تمهيدًا للتصريح بالدفن، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

من جهتها، تولت النيابة التحقيق، وأمرت باستدعاء بعض شهود العيان وزوجتي الصحافي وتفريغ كاميرات المراقبة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *