التحالف الشعبي: مؤتمر لتكريم عبدالغفار شكر بالمشاركة مع قومي حقوق الإنسان.. وإطلاق اسمه على “المؤتمر العام”..شكرًا لكل من واسانا في رحيله

كتب – أحمد سلامة

أعلن حزب التحالف الشعبي الاشتراكي أنه سوف ينظم بالمشاركة مع المجلس القومي لحقوق الإنسان مؤتمرا لتكريم القيادي الراحل عبدالغفار شكر وذلك يوم الأحد الموافق ١٤ نوفمبر، كما قرر التحالف إطلاق اسم عبد الغفار شكر على دورة اجتماع مركزية التحالف واهداء اعمال المؤتمر العام الثالث الى روح مؤسس الحزب الراحل.

وقال الحزب إن ذلك يأتي لدور، عبد الغفار شكر، البارز في تطوير النظام السياسي المصرى فى عهود مختلفة وإبراز قيم التثقيف والتوعية والحق فى التنظيم وقضايا حقوق الانسان من خلال دوره المباشر ودراساته المتعددة وتواصله المثمر مع مختلف الأجيال كنموذج للمفكر الوطنى الذى مارس دوره بموضوعية ونزاهة واستحق لقب معلم الاجيال.

وتقدم الحزب بخالص الشكر والتقدير لكل من واساهم فى رحيل المفكر الكبير عبد الغفار شكر مؤسس وزعيم التحالف الشعبى الاشتراكى والقيادى البارز فى العمل السياسى والأهلى وقضايا الحريات وحقوق الإنسان وجماعات التغيير.

وفي بيان قال الحزب “نخص الحزب بالذكر الأحزاب والشخصيات العربية: الجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وحزب الشعب الفلسطيني والمؤتمر القومى العربى والحزب الاشتراكى اليمنى والحزب الشيوعى السودانى والمنتدى الاجتماعى المغربى واتحاد الشغل التونسى والشخصيات العربية البارزة التى تواصلت معنا لتقديم العزاء ونعتز مع المجتمع المدنى بكل أطيافه الديمقراطية بأن وداعه كان مظاهرة حب أكدت ما قيل عنه بحق كمعلم الاجيال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *