الأهلي يتقدم بمذكرة قانونية «عاجلة» لاتحاد الكرة بشأن عقوبة كهربا

تقدمت إدارة النادي الأهلي صباح الأربعاء بمذكرة قانونية عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بحق النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت قررت معاقبة محمود عبد المنعم كهربا بإيقافه 12 مباراة محلية، إضافة إلى تغريمه مليون جنيه تدفع خلال شهر على خلفية هتاف اللاعب مع جماهير الأهلي بعد فوز المارد الأحمر على الزمالك في لقاء القمة ببطولة الدوري الممتاز.

ووفقا لموقع “فيلجول” الرياضي، تضمنت مذكرة الأهلي للرد على عقوبة كهربا عدة بنود أبرزها أن المخالفة غير موجودة في تقرير مراقب وحكم المباراة، وأن المحقق لم يواجه اللاعب بمقطع الفيديو الذي تقرر بناء عليه العقوبة.

كما أشارت المذكرة إلى أن الواقعة لم تذع في الشريط الرسمي للمباراة، وأن كهربا أكد تقديره للزمالك ولم يقصد الاساءة وطالب بالاستعانة بخبير لفحص الفيديو.

وشددت مذكرة الأهلي على أن اللجنة اخترقت الضوابط الدولية ولم يتم الإعلان بشكل رسمي لكنهم قاموا بتسريبها، ولفتت إلى أن اللاعب تعرض لهتافات مسيئة من جماهير المنافس، وأن رئيس نادي الزمالك سب اللاعب وحقر منه واللجنة لم تأخذ الأمور بالحسبان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *